أخبار مصر

تبادل إطلاق نار بالخانكة يسفر عن مقتل اثنين من العناصر الإجرامية

لقى اثنين من العناصر الإجرامية حتفهم في تبادل لإطلاق النار مع قوات قطاع الأمن العام، برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية في الخانكة، وذلك بعد ارتكابهما واقعة قتل “رجلين وسيدة” بمزرعة موز.

وكان مركز بنها تلقى بلاغًا من ربة منزل مقيمة بناحية ورورة دائرة المركز”، موضحة أنه أثناء قيامها بالاتصال على هاتف شقيقها، 36 سنة، عاطل، له معلومات جنائية، مقيم بمنطقة كفر الجزار دائرة المركز، أجاب عليها أحد الأشخاص وأقرّ لها بقيامه بقتل شقيقها بالأرض المنزرعة بمحصول الموز دائرة قسم أول بنها.

وبعد الانتقال إلى مكان الحادث تم العثور على جثته، كما تم العثور بداخل إحدى الحجرات على جثتي كل من: “م.ع. إ”، 35 سنة، عاطل، له معلومات جنائية مقيم بالمنشية دائرة قسم أول بنها”، و”س. ح. ع”، 29 سنة، ربة منزل، مقيمة بناحية نامول دائرة مركز طوخ، وبهم آثار طلقات نارية متفرقة.

وقام فريق البحث المُشكل برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة مفتشى القطاع وقيادات وضباط إدارة البحث الجنائى بالقليوبية باكتشاف أن وراء ارتكاب الواقعة عاطلين.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة مفتشي القطاع وقيادات إدارة البحث الجنائى مدعومين بمجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن بمكان اختبائهما بأحد المبانى “غير مأهولة بالسكان”، بمنطقة أرض المعلف بالجبل الأصفر دائرة مركز الخانكة.

وفور وصول القوات وأثناء قيامهم بمداهمة المبنى، قام المتهمان بالبدء في إطلاق أعيرة نارية تجاههم، إلا أن القوات أحكمت التعامل معهما بالمثل على إلى أن تم إسكات مصدر النيران، ثم تبين مقتلهما والعثور بجوارهما على بندقية آلية و2 خزينة بندقية خرطوش و7 طلقات خرطوش.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى