أخبار مصر

الأرصاد تكشف عن حالة طقس لمدة الـ 72 ساعة القادمة وأمطار غزيرة على بعض المناطق

صرح المتحدث باسم الهيئة العامة للأرصاد الجوية الدكتور إبراهيم عطا، عن توقعات الهيئة عن سقوط الأمطار على بعض من المناطق بجنوب الدولة المصرية وتكون هناك فرص لسقوط الأمطار حتى يوم الأربعاء القادم، وأشار إلى أن شدة سقوط الأمطار تتراوح ما بين الخفيفة والغزيرة.

أعلن الدكتور إبراهيم عطا خلال تصريحات صحفية له اليوم أن المناطق المتوقع أن تشهد سقوط أمطار تتراوح ما بين خفيفة إلى غزيرة هي المناطق الجنوبية للبلاد والمناطق الواقعة بجنوب سيناء، والغردقة بالإضافة إلى سلاسل جبال البحر الأحمر.

أعلن المتحدث باسم الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن حالة الطقس سوف تكون معتدلة على المدن والمناطق القائمة على السواحل الشمالية، والمناطق الغربية للبلاد، على أن تشهد محافظة القاهرة ومحافظات ومدن الوجه البحري والدلتا ومناطق ومدن شمال الصعيد طقس حار، ويستمر هذا المعدل في درجات الحرارة حتى يوم الخميس القادم.

درجات الحرارة المتوقعة

صرحت الدكتور إبراهيم عطا أن درجات الحرارة المتوقعة تكون كالتالي:

  • القاهرة تتراوح درجات الحرارة ما بين 23 إلى 34 درجة .
  • على السواحل الشمالية سوف تصل درجة الحرارة إلى 29 درجة.
  • على المناطق الشمالية من الصعيد من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة 36 درجة.
  • على المدن والمناطق بجنوب الصعيد من المتوقع أن تصل درجات الحرارة إلى 40 درجة مئوية.

وحذر الدكتور إبراهيم عطا من برودة الطقس خلال الساعات المتأخرة من الليل، حيث أوضح أن الطقس في بداية الليل يكون معتدلاً، ولكن مع مرور الوقت وبالتحديد في الساعات المتأخرة من الليل  وبداية شروق الشمس يكون الطقس أكثر برودة.

أقرا المزيد ننشر توقعات خبراء الأرصاد لطقس الغد الاثنين

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى