أخبار مصر

بالفيديو.. وقف طيار ومساعده بسبب محمد رمضان

أكدت مصادر من داخل قطاع الطيران المدني، أن السلطات أوقفت طيارا ومساعه، لظهورهما في مقطع فيديو بجانب النجم محمد رمضان، وهو يقود طائرة.

وكان عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقطعا ظهر به النجم محمد رمضان وهو يقود طائرة، الأمر الذي أثار جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي، ونشر الفنان محمد رمضان المقطع على حسابه الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وعلق عليه قائلا: ” إحنا في تجربة الأولى من نوعها، هقوم أسوق الطيارة، أول مرة أسوق الطيارة، ثقة في الله نجاح”، وذلك تزامنا مع زيارته لدولة الرياض بالمملكة العربية السعودية، لحضور حفل صناع الترفية.

وعقب تداول مقطع الفيديو، تم التحقق منه من قبل الطيران المدني، وتبين أن الواقعة حدثت بالفعل، وقالت المصادر، إن الطائرة خاصة تابعة لسلطات الطيران المدني المصرية.

☝????

Posted by Mohamed Ramadan on Sunday, October 13, 2019

من جانبها نفت الشركة القابضة للطيران “مصر للطيران”، علاقتها بالمقطع المتداول على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وأكدت في بيان لها أن الواقعة لم تصدر بأي رحلة من رحلات شركة مصر للطيران، وتمت من داخل طيران “قمرة”، كما أن الشركة تلتزم دوما بتعليمات السلامة الجوية للحفاظ على حياة الركاب والمواطنين.

وذكرت المصادر، أن سلطات الطيران المدني هي الجهة التي تتولى التحقيق في تلك الوقائع، والتي تفحص إجراءات السلامة الجوية، وبيان مدى تطبيقها، ورصد المخالفات للحفاظ على الأرواح.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى