أخبار مصر

بعد قضية شهيد الشهامة.. تفاصيل مقتل طالب طعناً أمام مدرسة ببورسعيد

لقى طالب من مدرسة علي بن أبي طالب الفنية الصناعية القائمة في حي الزهور بمحافظة بورسعيد مصرعه قتلاً اليوم الاثنين بعد أن تعرض لعدد من الطعنات النافذة بمنطقة الصدر على يد مجهولين بالقرب من المدرسة.

تعود أحداث الواقعة حينما استقبلت مستشفى الزهور المركزى طالب يسمى “أيمن حسن محمد ” البالغ من العمر 17 عاماً، مصاباً بطعنات في منطقة الصدر وفي حالة نزيف مستمر، وحالته الصحية سيئة للغاية وقد لفظ أنفاسه الأخيرة خلال محاولة إنقاذه من قبل فريق المستشفى.

جرى إيداع جثة الطالب في مشرحة مستشفى الزهور المركزى تحت تصرف النيابة العامة، والعمل على تكثيف الجهود الأمنية من أجل سرعة كشف لغز هذا الحادث.

تمكن رجال البحث الجنائي بمحافظة بورسعيد من ضبط “البوظة” الذي قتل الطالب “أيمن حسن محمد ” خلال مشاجرة نشبت بينهم وبين طلاب أخرين اليوم أمام مدرسة علي بن أبي طالب الفنية الصناعية القائمة بحي الزهور.

تعود أحداث الواقعة حينما تلقى اللواء هشام خطاب مدير أمن محافظة بورسعيد إخطاراً من شرطة النجدة يفيد بوصول جثمان الطالب أيمن حسن محمد البالغ من العمر 17 عاماً طالباً في الصف الثالث الصناعي بواسطة سيارة تاكسي وكان مصاباً بطعنات نافذة في الصدر وحالته الصحية سيئة إلى مستشفى الزهور العام، وتوفى الطالب أثناء عملية إنقاذه في المستشفى بسبب جرح نافذ بالصدر.

أظهرت التحريات الأمنية التى تم إجرائها تحت إشراف رئيس مباحث الزهور المقدم هيثم ماجد، أنه حسب رواية بعض من شهود العيان للحادث فإن شقيق المجني عليه الذي يسمى محمد حسن محمد البالغ من العمر 13 عاماً وهو  طالب في المرحلة الإعدادية كان على خلاف مع بعض من زملائه وقد وقعت مشاجرة استدعي على إثرها شقيقه الأكبر “المجني عليه”، وقد حضر ومعه سلاح أبيض “خنجر”، وذلك بجوار المدرسة الصناعية وقام باستخدامه هذا السلاح بترهيب الطرف الآخر في المشاجرة والذين استعانوا ببعض من الأشخاص و من ضمنهم الجاني الذي يسمى “محمود خالد خليل” البالغ من العمر 19 عاماً والشهير باسم “البوظة”، وهو مسجل جنائي والذي قام بأخذ السلاح المستخدم بتلك الواقعة من يد المجني عليه، وقد أصابه بعدة طعنات نافذة بمنطقة الصدر التي أدت إلى وفاة الطالب.

وأمر مدير الأمن محافظة بورسعيد باتخاذ كافة الإجراءات القانونية، والتحفظ على جثة الطالب في مشرحة مستشفى الزهور العام تحت تصرف الطب الشرعي، والنيابة العامة من أجل الوقوف على ملابسات الواقعة إلى حين صدور تصريح دفن الجثة واستكمال التحقيقات الجنائية.

ويجدر هنا الإشارة إلى وقوع جريمة قتل أخرى منذ بضعة أيام بمحافظة المنوفية حيث قتل شاب يسمى “محمودح البنا” الشهير باسم شهيد الشهامة على يد طالب يسمى “محمد راجح” وثلاثة آخرين بسبب معاكسة الجاني لفتاة وتصدى الطالب له.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي “السوشيال ميديا” تفاصيل جريمة قتل مشابهة راح ضحيتها شاب يسمى “أحمد سودة” على يد بلطجي بمنطقة شبرا مصر على إثر مشادة كلامية أمام المارة بالمنطقة.

أقرا المزيد أمن المنوفية يفجر مفاجأة بقضية مقتل محمود البنا شهيد الشهامة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى