أخبار مصر

إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة والحجارة بمدينة نصر

نشبت مشاجرة بمنطقة مدينة نصر بالحجارة والأسلحة بسبب خلافات الجيرة أسفرت تلك الواقعة عن إصابة 3 أشخاص، وقد تم ضبط طرفي المشاجرة كما تم نقل المصابين للمستشفى من أجل تلقي العلاج اللازم، وتم إخطار مدير أمن القاهرة اللواء محمد منصور بتلك الواقعة.

تلقى مدير مباحث القاهرة اللواء نبيل سليم بلاغاً ورد إلى قسم شرطة مدينة نصر ثان يفيد بنشوب مشاجرة بسبب خلافات الجيرة أسفرت عن إصابة 3 أشخاص وبالتحديد في شارع صلاح بخيت عزبة العرب التابعة لدائرة القسم، وفور صدور البلاغ انتقلت القوات الأمنية لموقع الحادث وتم تحديد طرفي المشاجرة.

وأعلنت القوات الأمنية أن أطراف المشاجرة وهم المواطن “محمد. س. ج”، البالغ من العمر 23 عاماً عاطل سبق اتهامه بـ 8 قضايا كان أخرهم قضية مخدرات تحمل رقم 66 لعام 2018 قسم نصر ثان، أصيب في المشاجرة بطلق خرطوش في أجزاء متفرقة بالجسم، والمواطن “أحمد. م. ج”، البالغ من العمر 35 عاماً، عاطل، والمواطن ” عبده. ع. ض”، البالغ من العمر 60 عاماً، عاطل، كما تم ضم الطرف الثانى، وهم “مسعد. ت. م”، البالغ من العمر 39 عاماً، عاطل، وقد أصيب في المشاجرة بجرح قطعي في الرأس، والمواطن “سيد. س. أ”، البالغ من العمر 37 عاماً عاطل، مصاب بجرح قطعي في الرأس.

وقد أوضحت التحريات الأمنية أن المشاجرة وقعت أثر مشادة كلامية بين طرفي المشاجرة بسبب خلافات الجيرة، و تطورت المشاجرة إلى تعدى الطرف الأول على الطرف الثاني باستخدام الحجارة، فقام على أثر هذا الطرف الثانى بإطلاق عيار نارى من فرد خرطوش نتج عنه حدوث إصابة الطرف الأول.

وقد تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبته القوة الأمنية المرافقة له من ضبط طرفي المشاجرة كما تم ضبط المتهم بحمل سلاح ناري، وهو فرد خرطوش عيار 12 مم، الذي تم استخدامه في الواقعة، وتم مواجهة الطرفين واعترفوا بالواقعة وتم تحرير محضر ليتم عرضه على النيابة العامة.

أقرا المزيد تعرف علي موعد أولى جلسات محاكمة المتهمين الـ 4 بقضية شهيد الشهامة محمود البنا

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى