طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي وكيفية سدادها إلكترونيا

تقدم الشركة المصرية للاتصالات، خدمات عدة للعملاء، منها الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي، وإمكانية سداد الفاتورة إلكترونيا، دون الحاجة للذهاب للسنترال أو دفع الفواتير به، توفيرا للجهد ولتحقيق السهولة والراحة للمواطنين.

وتقدم بوابة “مصر 365” في السطور التالية، طرق الاستعلام عن فاتورة الهاتف الأرضي، وإمكانية سدادها إلكترونيا دون الحاجة للذهاب لمقر الشركة أو السنترال.

في البداية تدخل على الموقع الرسمي للشركة من هذا الرابط https://billing.te.eg/ar-eg.

وبعد الدخول للرابط، يدخل المستخدم كود المنطقة، ورقم التليفون الأرضي، ثم الضغط على أيقونة “اظهر الفواتير”، لتفتح لك نافذة تظهر لك الفواتير التي يمكنك دفعها بعد الكشف على قيمتها.

بعد ذلك يمكنك الضغط على أيقونة “اختر للسداد” تم اختيار كلمة “ادفع” والتعليم عليها والمتواجدة في بداية الشاشة من أعلى، لتظهر لك صفحة جديدة، لاستكمال عملية الدفع والسداد، وهنا تضيف بريدك الإلكتروني، والضغط على خانة “السداد”.

تتيح لك النافذة اختيار طريقة السداد المناسبة لك، والتي تتنوع ما بين دفع بكارت الفيزا، أو الماستر كارد، وتعتبر تلك الخطوة الأخيرة لسداد الفاتورة إلكترونيا.

والمصرية للاتصالات هي واحدة من أكبر وأقدم شركات الاتصالات في مصر والشرق الأوسط، وتمتلك قاعدة عريضة من العملاء، تقدم لهم خدمات الاتصالات المتكاملة، وتلتزم الشركة المصرية للاتصالات بكونها أفضل مشغل متكامل لحلول الاتصالات في مصر، في حين تكرس مواردها لبناء غد أفضل لموظفيها وللمجتمع المحلي.