أخبار مصر

وظائف خالية| تفاصيل وظائف شركة “أكسيد” برواتب تصل لـ13 ألف جنيه

أعلنت شركة “أكسيد”، عن تنظيم يوما مفتوحا للتقدم للعمل بالشركة، على أن يكون هذا اليوم 20 أكتوبر الجاري، ليبدأ من الساعة الحادية عشر صباحا ليستمر حتى الرابعة عصرا، في مبنى الشركة والمتواجد في القرية التكنولوجية في منطقة المعادي.

وتصل الرواتب في الشركة لـ8893 جنيها كراتب أساسي، ومبلغ 4500 جنيه كراتب متغير بحسب متطلبات العمل.

شروط التقدم:

وضعت الشركة شروطا للتقدم للعمل بها، وهي إجادة اللغة الألمانية والحصول على مؤهل عالي، وإجادة اللغة الإنجليزية جيدا تحدثا وكتابة، بجانب القدرة على تحمل ضغوط العمل.

ومن المقرر أن يكون العمل 5 أيام في الأسبوع، 9 ساعات يوميا يتخللها ساعة راحة، وتوفر الشركة للعاملين بها تأمينات صحية واجتماعية.

Xceed هو مركز خدمة عملاء يقدم خدماته لعديد من الشركات العالمية، وتعد من أكبر شركات مراكز الاتصال لخدمة العملاء في منطقة جنوب البحر الأبيض المتوسط.

ويوفر المركز خدمات تعهيد عمليات الشركات على المستوى العالمي للعملاء من كبرى الشركات التجارية والحكومات  بأعلى مستويات الجودة و بعدة لغات.

تدير شركة Xceed حاليا أربعة مواقع في القاهرة: اثنان منهما يعملان بطاقة قصوى تصل إلى  1600وحدة عمل، أما الموقعان الآخران فيستخدمان كبديل احتياطي في وقت الأزمات من أجل ضمان استمرارية الأعمال، وامتدادا لنجاح Xceed ، وتطبيقاً لإستراتيجية الانتشار والتوسع في مختلف دول العالم افتتحت Xceed مركز اتصال إضافي في مجمع مراكز الاتصال بالمملكة المغربية، وذلك بالإضافة إلى مكاتب التمثيل المتواجدة في شمال الولايات المتحدة ودبي والمملكة المتحدة.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى