إنشاء مركز بيانات لخدمة عدادات الكهرباء الذكية

Advertisements

أعلنت شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء، إنشاء مركز للبيانات لخدمة العدادات الذكية، لتحسين وتطوير عملها، وتفعيل وحدات الشحن المتنقلة.

يأتي ذلك بعدما بدأت وزارة الكهرباء المصرية التعامل بشكل إيجابي مع كافة الشكاوى التي تلقتها الخاصة بـفواتير استهلاك الكهرباء، وبناء على تلك الشكاوى سوف سعت لتطبيق منظومة الدفع الإلكتروني بشكل عام لجميع فواتير الاستهلاك في جميع أنحاء الجمهورية.

Advertisements

وقال المهندس محمد عبد الحكم عبده يوسف رئيس مجلس إدارة شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء، إن المركز يهدف لتحسين جودة العدادات الذكية، وأيضا تطوير النشاط التجاري، وزيادة منافذ الشحن وتطبيق خدمة الشباك الواحد بالشركة، فضلا عن التعاقد مع شركات متخصصة في التحصيل الإلكتروني.

وأضاف أن الشركة قامت بإرسال دراسات إدارة الطلب على الطاقة الإلكترونية، لتحسين كفاءة استخدامها، ووصل عدد الدراسات لـ24 دراسة لعرضها على المشتركين قبل البدء في تطبيقها، والترويج لمصادر الطاقة المتجددة والسعر للاعتماد عليها أيضا بإجمالي دراسات وصل إلى 11 دراسة.

ويعمل المركز على تفعيل الخدمة الإلكترونية لشحن العداد، وأيضا لتحصيل فواتير الكهرباء، وتطوير مراكز تهيئة العدادات لتصل طاقتها الاستيعابية لـ3200 عداد في اليوم، والقضاء على قوائم الانتظار بالأفرع المختلفة.

من جانبها خصصت شركة “فوري” رقم “12461” من أجل الاستعلام عن أقرب منفذ شحن كارت عداد الكهرباء مسبق الدفع في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، بالإضافة إلى ما يقرب من خمسة وستين ألف منفذ تباع لشركة فوري قد تم التعاقد معها من أجل سداد و شحن عدادات الكهرباء مسبقة الدفع، بالإضافة إلى وجود مائة وخمسين ألف نقطة بيع pos من أجل سداد فواتير الكهرباء.

Advertisements
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق