أخبار مصر

تراجع محامي راجح عن تمثيله أمام القضاء بقضية شيهد الشهامة

أعلن محمد الحسيني وهو محامي المتهم محمد أشرف عبدالغني راجح بقضية قتل الشاب محمود البنا الشهير بـ”شهيد الشهامة”، عن قراره عدم الدفاع عن المتهم بالقضية، لفت محامي المتهم أنه لم يحضر بنفسه أي تحقيق مع المتهم محمد أشرف عبدالغني راجح، حيث كان يحضر أحد المحامين العاملين لديه في المكتب، وأشار المحامي أنه لن يذهب إلى المحكمة كثيراً بحكم سنه.

وأشار المحامي محمد الحسيني خلال تصريحات صحفية له، أنه ووالد المتهم محمد راجح جيران بمدينة تلا، ومنذ وقوع الحادث قد لجأ له والد المتهم ليقبل القضية بحكم “الجيرة”، وأوضح أنه خلال هذا الوقت لم يكن على علم بكافة التفاصيل الكاملة تلك القضية، ولم يكن يعلم أن القضية سوف تتحول لقضية رأي عام.

وأضاف المحامي أن أحد أبنائه كان يعرف المرحوم محمود البنا، وقد نقلوا إليه الصورة الكاملة عن الحادث، وعن كافة التفاصيل الخاصة بالحادث، وما يدور عبر مواقع التواصل الاجتماعي “السوشيال ميديا” المطالبة بالقصاص من القاتل وأصدقائه المشاركين له في الجريمة، لفت المحامي أنه لا ينكر تعاطفه الكبير مع المجني عليه “محمود البنا” بعد معرفة بكافة تفاصيل الحادث وما حدث معه.

وأوضح المحامي عن موقفه أنه لا يرضى أبداً أن يكون من أبناء مدينة تلا، ويترافع عن متهم في تلك القضية بعد معرفته بكافة التفاصيل الكاملة عنها، وناشد في الوقت نفسه محامي المجني عليه محمود البنا أن يوضحون الحقائق كاملة عن سن محمد راجح، وطالب منهم أيضاً ألا يرفعوا سقف التوقعات والطموحات لدى متابعي القضية وأسرة المجني عليه محمود البنا، بالحصول على حكم بإعدام القاتل.

ويجدر هنا الإشارة إلى أن النائب العام قد أحال المتهم محمد أشرف عبد الغني راجح و3 متهمين آخرين محبوسين إلى “محاكمة جنائية عاجلة”، لاتهامهم بقتل المجني عليه الطالب محمود محمد سعيد البنا بعد توجيه تهم القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.

أقرا المزيد تعرف علي موعد أولى جلسات محاكمة المتهمين الـ 4 بقضية شهيد الشهامة محمود البنا

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى