أخبار مصر

حريق فندق بالغردقة يسفر عن إصابة 15 أجنبياً ومصرياً بالاختناق

أعلنت مصادر طبية بمحافظة البحر الأحمر عن إصابة 7 أجانب من حاملي الجنسية الألمانية، بالإضافة إلى إصابة 8 مواطنين مصريين بالاختناق بعد نشوب حريق في أحد فنادق منطقة خليج مكادي القائمة بمدينة الغردقة السياحية تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، وأكد المصادر أن كافة الحالات المصابة حالتهم الصحية مستقرة خلال الوقت الراهن.

تعود أحداث الواقعة إلى نشوب حريق بمبنى أحد الفنادق السياحية القائمة بمنطقة خليج مكادي بالغردقة، وقد امتدت الأدخنة إلى الطابقين الثاني والثالث من المبنى، وتمكنت قوات الحماية المدنية بالبحر الأحمر من السيطرة على الحريق، ولا توجد أي وفيات بسبب الحريق.

نشب الحريق بالدور الأرضي من مبنى البازارات في الفندق، في حين توجد غرف النزلاء في الطابقين الثاني والثالث من الفندق، وفور تلقى مدير شرطة النجدة بالبحر الأحمر العميد حاتم بدوره، بلاغاً من أحد مسؤولي الفندق يفيد بوقوع الحريق أنتقل على الفور مدير الأمن اللواء أشرف حشيش لموقع الحادث.

كما أمر مدير أمن الحماية المدنية، والإسعاف بسرعة التحرك لموقع الحريق من أجل السيطرة عليه، ونقل كافة المصابين لأقرب المستشفيات لتلقى العلاج اللازم.

أقرا المزيد استعدادات أمنية مشددة في أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل شهيد الشهامة

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى