أخبار مصر

وظائف خالية| وظائف شاغرة بشركة مياه الشرب والصرف الصحي في الوادي الجديد

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في الوادي الجديد، حاجتها لشغل وظيفة محصل قارئ بالعمولة بأفرع الشركة في مراكز ومدن: “أول أسيوط – ثان أسيوط – مركز أسيوط بحري- أبنوب- الفتح- أبو تيج- ديروط – القوصية – منفلوط”، وذلك وفقا للمسابقة رقم 3 لعام 2019، ضمن خطة الشركة للارتقاء بالعنصر البشري بها.

وفي السطور التالية، نعرض شروط التقدم للوظيفة، والأوراق المطلوبة.

شروط التقدم لوظائف شركة مياه الشرب والصرف الصحي

ألا يزيد سن المتقدم عن 35 عاما، ويكون حاصلا على مؤهل متوسط أو فوق المتوسط، وألا يكون من المحصلين التي انتهت خدمتهم في الشركة من قبل، ولا يجوز التقجم للإناث بسبب طبيعة العمل، ويشترط أن يكون المتقدم قد أتم خدمته العسكرية، وأن يكون له ضامن بالعمل سواء من داخل الشركة أو من أي جهة حكومية أخرى، ولا يتجاوز سن الضامن 58 عاما.

ويجب أن يجتاز المتقدم الاختبارات الشخصية والمؤهلة للالتحاق بالوظيفة، وتقديم صورة بطاقة الضامن وبيان حالة وظيفية للضامن وموافقة جهة العمل للضامن من الجهة الحكومية التي يعملون بها، مختومة بخاتم الجهة وشعار الجمهورية ضمن مسوغات التعيين عند استلام العمل.

الأوراق المطلوبة للتقدم للعمل بوظائف شركة المياه

يشترط عند التقدم للوظيفة، إحضار صورة من بطاقة الرقم القومي، ساري العمل بها واضحة من الوجهين، وصورة واضحة من المؤهل الدراسي، وصورة شهادة الميلاد كمبيوتر، والموقف من التجنيد.

ولن يتم الالتفات للطلبات غير مكتملة الأوراق، أو التي أرسلت قبل موعد المسابقة، أو بعد الموعد المحدد للإعلان، كما تستبعد الطلبات التي بها صورا غير واضحة من الأوراق المطلوبة.

تسلم المستندات المطلوبة، ومبلغ 50 جنيها ثمن نموذج شغل الوظيفة، بمقر الشركة بقطاع الموارد البشرية، وعنوانها:  شارع جول جمال بجوار فندق الوطنية بالاس المتفرع من شارع الجمهورية ، بداية من يوم السبت الموافق 26 أكتوبر الحالي حتى يوم الخميس الموافق 31 من نفس الشهر، من الساعة 2 ظهرًا حتى الساعة 6 مساءً.

ومن المقرر إعلان أسماء من انطبقت عليهم الشروط، وتحديد مواعيد الاختبارات المؤهلة للوظيفة، وتحديد موعد المقابلة الشخصية من خلال الموقع الإلكتروني للشركة على صفحة موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى