الأرصاد الجوية تطلق تحذيرات من سقوط أمطار غزيرة لمسؤولين 4 مناطق

Advertisements

أعلن القائم بأعمال رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية الدكتور أشرف صابر، أنه من المتعين أن تتعرض البلاد إلى حالة من عدم الاستقرار بالأحوال الجوية، وأكد أن تلك الفترة سوف تبدأ اعتباراُ من اليوم الاثنين.

وأهابت الهيئة العامة للأرصاد الجوية خلال البيان الصادر عنها أمس الأحد، بالمسئولين خصوصاً مسؤولي المدن المطلة على ساحل البحر الأبيض المتوسط، وشمال الدلتا، بالإضافة إلى مدن القناة، ومناطق شمال سيناء، باتخاذ كافة التدابير المناسبة وما يرونه مناسباً بسبب توقعات بسقوط أمطار غزيرة على تلك المناطق.

Advertisements

ومن المتوقع أن تكاثر السحب المتوسطة والمنخفضة، والتي سوف يصاحبها سقوط الأمطار على المناطق المطلة على السواحل الشمالية للبلاد، وكذلك على محافظات الوجه البحري، ومحافظة القاهرة، بالإضافة إلى مدن القناة، ومحافظات ومدن شمال ووسط سيناء.

وأوضح البيان الصادر عن الهيئة أن سقوط الأمطار سيمتد إلى المناطق التابعة لشمال الصعيد، مناطق جنوب الصعيد أيضاً بالإضافة إلى مدينتي حلايب وشلاتين، وأكدت الهيئة أن تلك سوف تكون أمطار غزيرة، ورعدية في بعض الأحيان على المناطق الشمالية للدولة المصرية قد تصل لحد السيول على مناطق التابعة لشمال سيناء.


أقرا المزيد الأرصاد تعلن تفاصيل حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم الاثنين 21-10-2019 في مصر والدول العربية

Advertisements
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق