أخبار مصر

نشرة الثلاثاء.. زحام أعلى كوبري أكتوبر وسيولة مرورية بمحور صلاح سالم

شهدت الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء الموافق 22 أكتوبر 2019، زحاما مروريا بعدد من الشوارع والمحاور الرئيسية بمحافظتي القاهرة والجيزة، مع خروج الموظفين والعمال وطلاب المدارس في الصباح، وفي السطور التالية نستعرض أبرز أماكن الزحام بالقاهرة والجيزة لتفاديها وسلك الطرق البديلة.

وظهرت الكثافات المرورية أعلى كوبري أكتوبر في الاتجاهين وبالقرب من ميدان عبد المنعم رياض، فيما تسير الحركة المرورية بسهولة بمحور صلاح سالم لكل من المتجة لنفق الميرغني، ونفق الأزهر، وصولا لمنطقتي الأزهر والجمالية.

وتسير السيارات بشكل بطئ أعلى كوبري 15 مايو، وظهرت الكثافات المرورية أعلى طريق الأوتوستراد للقادم من مناطق حلوان إلى المعادي والمقطم، وظهرت الكثافات في شارع التحرير وصولا للدقي، كما ظهر الزحام أعلى محور 26 يوليو، وتكدست السيارات في اتجاه مدينتي السادس من أكتوبر والشيخ زايد، وكذلك ميدان لبنان، كما شهد كوبري أكتوبر زحاما مروريا بالاتجاهين، وشهد كورنيش النيل زحاما مروريا أيضا في الاتجاه لمنطقة المعادي حتي وسط المدينة، كما شهدت منطقة رمسيس زحاما أيضا.

وشهد محيط جامعة القاهرة زحاما مروريا وصل لميدان الجيزة، لتظهر مجددا الكثافات المرورية ببداية كل من شارعي فيصل والهرم، كما ظهرت الكثافات أعلى دائري المرج للمتجه من نفق السلام اتجاه الزراعي ومنه إلى الأقاليم.

وظهرت كثافات مرورية بشوارع محافظة الجيزة وصولا إلى قسم الطالبية، وظهر انسياب محدود أعلى كوبري الجيزة المعدني، وصولا إلى محطة مترو جامعة القاهرة وظهرت كثافات مرورية عبر شارع السودان وصولا إلى شارع جامعة الدول وحتى إمبابة في ظل تواجد أمني مكثف بجميع المحاور لتسيير حركة المركبات، فيما شهد ميدان التحرير انسيابا مروريا في الساعات الأولى من الصباح.

وشهد شارعي فيصل والهرم زحاما مروريا وكثافات، وصلت إلى ميدان الجيزة ومحيط جامعة القاهرة، كما شهد شارع البحر الأعظم شلل بحركة المرور، وصولا لمنطقة الدقي وميدان الجلاء، فيما شهد محيط ميدان التحرير زحاما بسيطا في الفترة الصباحية.

وظهرت الكثافات المرورية أعلى دائري المريوطية لكل من المتجة لمناطق الجيزة ومدينة الفيوم وحدائق الأهرام وميدان الرماية، كما شهد الطريق الزراعي زحاما مروريا للمتجة لمنطقة شبرا والمؤسسة.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى