أخبار مصر

أسعار تذاكر حفل محمد منير بمهرجان الموسيقى العربية

يستعد الفنان الكبير محمد منير للمشاركة في الدورة الـ28 من مهرجان الموسيقى العربية، والذي ينطلق في الفترة من 1 وختى 12 نوفمبر المقبل، بمشاركة نخبة من النجوم والفنانين.

ويضم المهرجان 37 حفلا غنائيا، بمشاركة 92 فنانا، بينهم المطرب الكبير محمد منير والذي يشارك بالمرة الأولى في المهرجان، وفنانون من سبع دول عربية، وتقام الحفلات يوميا في تمام الساعة الثامنة مساء.

وطرحت دار الأوبرا المصرية التذاكر لحضور حفل الفنان الكبير محمد منير، بقيمتين، الأولى بـ510 جنيهات، الثانية بـ1010 جنيهات، كما يمكنك حجز التذاكر إلكترونيا عبر الموقع الإلكتروني لدار الأوبرا المصرية، من هنا.هنا
ويفتتح الفنان محمد منير أولى حفلات المهرجان في 1 نوفمبر يوم الجمعة، أما حفل الختام فتحيه الفنانة أصالة، وقيمة التذاكر لحضور حفل الفنانة أصالة جاءت في أربع فئات، الأولي بـ510 جنيهات، والثانية بـ760 جنيها، والثالثة بـ1010 جنيهات، أما الرابعة بـ1310 جنيهات.

ويستعد الفنان هاني شاكر لإحياء حفلا غنائيا، ضمن فعاليات المهرجان، يوم الثلاثاء 5 نوفمبر، بينما تُحيي الفنانة أنغام حفلها في اليوم التالي، فيما يشمل جدول فعاليات الخميس من الشهر نفسه، حفلًا للفنان علي الحجار، وحفلة أخرى لريهام عبدالحكيم.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى