أخبار مصر

جولة تفقدية لسير العملية التعليمية بالإسكندرية ورسالة هامة لأولياء الأمور

قام وكيل مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، يوسف الديب، أمس الإثنين، بجولة تفقدية لعدد من المدارس بالمحافظة للتأكد من سير العملية التعليمية ومدى انتظام الدراسة بها ، وتأتي هذه الجولة التفقدية بعد أن انتشرت عدد من الشائعات حول انتشار الالتهاب السحائي وسط الطلاب.

وخلال جولته التفقدية أكد يوسف الديب، أن الدراسة مستمرة بجميع مدارس المحافظة، مشيرصا إلى أنه سيتم تدريس المقررات الدراسية لجميع المراحل التعليمية، وذلك وفقًا للجدول الزمني الوارد من وزارة التربية والتعليم دون أي تعديل.

ونوه وكيل مديرية التربية والتعليم ، إلى أنه من الضرورى أن يكون هناك حضور كثيف للطلاب والطالبات بالمدارس المختلفة بالإسكندرية.
ووجه وكيل مديرية التربية والتعليم يوسف الديب،رسالة إلى أولياء الأمور مطالبًا بعدم الانسياق وراء الشائعات وضرورة تحري الحقائق والأخبار من المؤسسات الرسمية وليس من المواقع الإخبارية أو صفحات التواصل الاجتماعي.

تجدر الإشارة إلى وزارة الصحة والسكان، كانت قد أكدت على أنها لم ترصد أى حالات لطلاب مصابة بالالتهاب السحائى بين الطلاب بمدارس الإسكندرية، ونفت بشكل قاطع ما تم تداوله في بعض المواقع الإخبارية ووسائل الإعلام عن إصابة تلميذتين بإحدى مدارس المحافظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى