أخبار مصر

الأمطار الغزيرة تسفر عن سقوط 5 ضحايا من بينهم طفلان بالمحافظات

شهدت محافظة الشرقية ومحافظة الغربية، ومحافظة كفر الشيخ سقوط 5 ضحايا من بينهم طفلين بعد موجة الأمطار الغزيرة التي ضربت العديد من أنحاء البلاد.

توفيت ربة منزل يوم الأربعاء بعد تعرضها للصعق الكهربائي، أثناء إزاحتها لمياه الأمطار المتراكمة أعلى سطح منزلها القائم بمدينة زفتى التابعة لمحافظة الغربية، تعود أحداث الواقعة حينما تلقى مدير أمن الغربية اللواء محمود حمزة إخطاراً ورداً من قبل مستشفى زفتى العام بوصول السيدة “إيمان. س. أ” البالغ من العمر 36 عاماً وتقيم في منطقة كفر عنان جثة هامدة.

كما لقى سائق مصرعه بمدينة المحلة الكبرى اليوم الأربعاء بعد قيامه بالتخلص من مياه الأمطار التي تراكمت بسبب الأمطار الغزيرة بأعلى سطح منزله، وتعود أحداث الواقعة حينما تلقى مدير أمن الغربية اللواء محمود حمزة إخطاراً ورد من شرطة النجدة أعلن عن مصرع المواطن “هشام. م. أ” البالغ من العمر 50 عاماً، ويعمل سائقاً، أثناء قيامه بإزاحة مياه الأمطار من أعلى سطح منزله.

لقى طفل مصرعه في قرية سملا التابعة لمركز قطور بمحافظة الغربية بعد صعقه بالكهرباء عند ملامسة أحد أعمدة الإنارة أثناء سقوط الأمطار، حيث وصل الطفل إلى “مستشفى قطور” جثة هامدة، وتعود أحداث الواقعة حينما تلقى مدير أمن الغربية مدير أمن الغربية اللواء محمود حمزة إخطاراً من قبل مأمور مركز قطور بورود بلاغ من قبل شرطة النجدة يعلن عن مصرع طفل يسمى “محمد.أ ” البالغ من العمر 3 سنوات، وهو مقيم بقرية سملا بعد ملامسته عمود كهرباء بأحد شوارع القرية.

لقيت طفلة مصرعها بعد صعقها بالكهرباء بسبب ملامستها أحد أعمدة الإنارة أثناء فترة سقوط الأمطار بالحي 14 التابع لمركز العاشر من رمضان التابع لمحافظة الشرقية، تعود أحداث الواقعة إلى تلقى مدير أمن الشرقية اللواء عاطف مهران إخطاراً من نائب مدير الأمن لقطاع الجنوب اللواء أحمد زكي يفيد بورود بلاغ عن مصرع الطفلة “مروة صادق عبدالمجيد” البالغة من العمر 9 سنوات، مقيمة في الحي 14 بقسم شرطة ثانٍ العاشر من رمضان إثر تعرضها بصعق كهربائي بعد ملامسة الفتاة عمود إنارة بالقرب من مسكنها.

كما لقى مواطن أخر مصرعه متأثراً بالصعق الكهربائي، وتعود أحداث الواقعة لتعرض مواطن بقرية القني التابعة لمركز مطوبس للصعق الكهربائي بعد ملامسته عمود إنارة أثناء فترة سقوط الأمطار، وأكدت المصادر الطبية أن المواطن لقى مصرعه بسبب تعرضه للصعق بالكهرباء، وفشلت مستشفى مطوبس المركزي التابعة لمحافظة كفر الشيخ في إسعافه.

أقرا المزيد 5 وسائل للإبلاغ عن تجمعات مياه الأمطار بمحافظات القاهرة الكبرى

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى