أخبار مصر

الأرصاد الجوية تعلن عن توقعاتها لطقس الـ48 ساعة القادمة

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن تفاصيل طقس البلاد خلال ال 48 ساعة القادمة وذلك اعتباراً من اليوم الخميس، وغداً الجمعة.

طقس اليوم الخميس

أكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن طقس اليوم الخميس سيكون لطيفاً على المدن والمحافظات المطلة على السواحل الشمالية، معتدلاً على محافظات ومدن الوجه البحري ومحافظة القاهرة، ومدن ومناطق شمال الصعيد مائل إلى الحرارة على مدن ومناطق جنوب الصعيد، خلال ساعات النهار مائل إلى البرودة خلال ساعات الليل.

أعلنت الهيئة أنه من المتوقع أن تسقط أمطار على السواحل الشمالية، وعلى محافظة القاهرة ومدن ومناطق الدلتا ومحافظات ومدن الوجه البحري، وسيناء قد تمتد لمناطق شمال سيناء، وجنوب حلايب وشلاتين وقد تكون الأمطار غزيرة ورعدية خلال بعض الأحيان على بعض المناطق الشمالية للبلاد.

بيان بدرجات الحرارة المتوقعة لطقس غداً الخميس

  • تتراوح درجة الحرارة المتوقعة على السواحل الشمالية ما بين 23 إلى 21 درجة مئوية.
  • وتتراوح درجة الحرارة المتوقعة على محافظة القاهرة ما بين 27 إلى 21 درجة مئوية.
  • الصعيد تتراوح درجات الحرارة ما بين 29 إلى 33 درجة.

اقرأ أيضاً: 5 وسائل للإبلاغ عن تجمعات مياه الأمطار بمحافظات القاهرة الكبرى

طقس الجمعة

وأعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن تفاصيل طقس غداً الجمعة، ليكون الطقس لطيفاً على مدن ومناطق السواحل الشمالية معتدلاً على الوجه البحري، ومحافظة القاهرة ومدن ومحافظات شمال الصعيد مائل للحرارة على مدن ومناطق جنوب الصعيد، مائل للحرارة خلال ساعات النهار، بارداً خلال ساعات الليل.

وأكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أنه من المتوقع أن تسقط الأمطار على مدن ومناطق السواحل الشمالية ومحافظة القاهرة والدلتا ومدن ومحافظات الوجه البحري، وسيناء قد تمتد لمناطق ومدن شمال سيناء، وجنوب حلايب وشلاتين على أن تكون الأمطار غزيرة ورعدية خلال بعض الأحيان على المناطق الشمالية للبلاد.

بيان بدرجات الحرارة المتوقعة غداً الجمعة

  • تتراوح درجات الحرارة المتوقعة على السواحل الشمالية ما بين 23 إلى 21 درجة مئوية.
  • وتتراوح درجات الحرارة  على القاهرة ما بين 27 إلى 21 درجة مئوية.
  • تتراوح درجات الحرارة المتوقعة على الصعيد ما بين 29 إلى 33 درجة مئوية.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى