أخبار مصر

شوارع البحيرة تتحول إلى برك بسبب الأمطار الغزيرة

سقطت الأمطار الغزيرة على مركز حوش عيسى التابع لمحافظة البحيرة منذ فجر اليوم الأربعاء وأدت تلك الأمطار لتحويل شوارع البحيرة إلى برك و بحيرات من المياه وحاصرت المياه عدد من المدارس منها المدرسة الحديثة، مدرسة يحيى زنقير، وقد حالت تلك الأمطار دون وصول المعلمين والطلاب إلى المدارس.

تسربت مياه الأمطار لعدد من منازل المواطنين خصوصاً الشقق القائمة بالأدوار الأرضية مما شكل معاناة كبيرة لقاطني تلك الوحدات السكنية، وقد شهدت مراكز ومدن محافظة البحيرة صباح اليوم الأربعاء هطول الأمطار بشكل غزيرة وصاحبها رعد وبرق، حيث تعرض المحافظة لموجة من الطقس السيء.

أعلنت محافظة البحيرة اليوم عن رفع حالة الطوارئ بعد الإعلان عن توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية باستمرار سقوط الأمطار، وقد وجه محافظ البحيرة كافة رؤساء الوحدات المحلية والشركات العاملة بالمحافظة وجميع المديريات الخدمية لاتخاذ كافة التدابير والاحتياطات اللازمة من أجل الحفاظ على سلامة وأمن المواطنين.

كما شدد محافظ البحيرة على مراجعة جاهزية محطات الصرف الزراعي من أجل الحفاظ على المناسيب التصميمية لتشغيل وحدات المحطات بالكفاءة اللازمة والمتابعة بشكل يومي ودائم لخطوط الكهرباء والإنارة بالإضافة إلى متابعة أعمدة الكهرباء والمحولات.

أقرا المزيد المنوفية تتعرض صباح اليوم لموجة شتاء قوية

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى