أخبار مصر

غدا.. تعطيل الدراسة في بورسعيد بسبب الطقس السيئ

أعلن محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان، تعطيل الدراسة في مدارس المحافظة، غدًا الخميس، نتيجة عدم استقرار أحوال الطقس.

كانت الشوارع محافظة بورسعيد غرقت بسبب مياه الأمطار، وخصوصًا مدينة بورفؤاد إثر سقوط أمطار غزيرة على أحياء المدينة الساحلية كافة، أسفرت عن ارتفاع منسوب مياه الأمطار في شوارع المحافظة نحو 30 سنتيمترًا، ولم تتمكن “الشنايش” من استيعاب مياه الأمطار الغزيرة، ما تسبب في تراكم كميات من المياه في الشوارع.

يشار إلى أن الهيئة العامة للأرصاد الجوية برئاسة الدكتور أحمد عبدا العال، أعلنت توقعاتها بخصوص حالة الطقس، غدًا الخميس، مؤكدة أنه سيسود طقسٌ لطيف على السواحل الشمالية، وأن سيكون معتدلا على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد.

وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد، أن الطقس سيكون مائلًا للحرارة على جنوب الصعيد نهارًا، لطيف في أول الليل، وسيكون الطقس مائلًا للبرودة في آخر الليل.

وذكرت الهيئة العامة للأرصاد أنّ الرؤية ستقل في الشبورة المائية صباحًا على مناطق من شمال البلاد، وستتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد يصاحبها استمرار سقوط الأمطار على السواحل الشمالية، ومناطق من الوجه البحري والقاهرة وسيناء.

وأكدت الهيئة امتداد سقوط الأمطار لمحافظات شمال الصعيد، إضافة إلى سقوطها جنوبًا على مدينتي حلايب وشلاتين، محذَّرة من أن الأمطار ستكون غزيرة ورعدية أحيانًا على مناطق من شمال البلاد، كما أن الرياح سيكون أغلبها شمالية غربية معتدلة.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى