مجلس الوزراء: انتظام الدراسة في المدارس والجامعات غدًا

Advertisements

صرح المتحدث باسم رئاسة الوزراء، الدكتور هاني يونس،أنه لا نية لتعطيل الدراسة مرة أخرى، وأن غدًا الخميس سيتم استئناف الدراسة في الجامعات والمدارس في القاهرة الكبرى.

وأضاف هاني يونس، أنه ليس للحكومة أي نية لتعطيل الدراسة غدا على مستوى أي محافظة بالجمهورية، مؤكدا أنه بداية من الغد الخميس سوف تعود الدراسة في جميع المدارس وجامعات القاهرة الكبرى، وذلك بعد أن توقفها اليوم الأربعاء.

Advertisements

تجدر الإشارة إلى أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، كان قد أصدر أمس قرارا يفيد تعطيل الدراسة اليوم بالمدارس والجامعات بالقاهرة الكبرى (القاهرة – الجيزة – القليوبية)؛ بسبب سوء الأحوال الجوية.

ومن جهتها أصدرت هيئة الأرصاد الجوية، أن الخبراء يتوقعون، أن يسود غدًا الخميس، طقس لطيف على السواحل الشمالية، معتدل على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارا لطيف في أول الليل، ولكنه يصبح مائل للبرودة في الساعات المتأخرة منه.

كذلك أضاف الخبراء أنه تقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على مناطق من شمال البلاد، كما تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد.
وحذرت الهيئة العامة للأرصاد من سقوط الأمطار على السواحل الشمالية ومناطق من الوجه البحري والقاهرة وسيناء ، والتي قد تمدد إلى شمال الصعيد وجنوبا على مدينتي حلايب وشلاتين، مشيرة إلى أن الأمطار تكون غزيرة ورعدية على مناطق من شمال البلاد وتكون الرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة.

Advertisements
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق