أخبار مصر

عاجل.. تعطيل الدراسة غدا في الإسكندرية بسبب هطول الأمطار

أصدر محافظ الإسكندرية قرارا بتعطيل الدراسة غدا السبت، بالفترتين الصباحية والمسائية، بسبب هطول الأمطار الغزيرة وسؤ الأحوال الجوية مع الموجة غير المستقرة من الطقس التي تشهدها البلاد.

وقال الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية، إن غدا السبت إجازة لجميع المدارس ومن المقرر استئناف الدراسة بعد غد الأحد.

ويتوقع خبراء الأرصاد، أن يستمر هطول الأمطار اليوم الجمعة، وتصل لأمطار غزيرة ورعدية بعدة مدن ومحافظات، منها حلايب وشلاتين، وسيناء، مع الاستمرار التدريجي في انخفاض درجات الحرارة، ليسود طقس لطيف على السواحل الشمالية معتدل على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهاراً لطيف ومائل للبرودة في الليل.

وتقل الرؤية في الشبورة صباحاً على مناطق متفرقة من شمال البلاد، وتتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد، يصاحبها سقوط أمطار على السواحل الشمالية، ومناطق من الوجه البحري والقاهرة وسيناء قد تمدد إلى شمال الصعيد وجنوبا على مدينتي حلايب وشلاتين، وتكون الأمطار غزيرة ورعدية أحياناً على مناطق من شمال مصر والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط فتكون معتدلة وارتفاع الموج فيه من 1.5 متر إلى 2 متر، والرياح تكون شمالية غربية، أما حالة البحر الأحمر فتكون معتدلة وارتفاع الموج فيه من 1.5 متر إلى 2 متر، والرياح شمالية غربية.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى