أخبار مصر

خلال الموسم الجديد.. تعرف على أسعار عمرة المولد النبوي

أعلنت وزارة السياحة عن موعد بدء التشغيل بشكل رسمي للبوابة المصرية الإلكترونية، وذلك اعتباراً ممن 20 من نوفمبر القادم لعام 2019، وتستعد شركات السياحة خلال الوقت الراهن لبدء رحلات العمرة بعد هذا التاريخ بعدة أيام.

صرح عضو مجلس إدارة غرفة شركات السياحة علاء الغمري، عن أسعار عمرة المولد النبوي الشريف خلال العام الراهن، وأكد أن أسعار عمرة المولد النبوي قد شهد زيادة بقيمة 4 آلاف جنيهاً مصرياً بالمقارنة بالعام السابق.

وتابع علاء الغمري تصريحاته، أنه يمكن لشركات السياحة أن تبدأ في العمل على تنفيذ رحلات عمرة المولد النبوي خلال الأسبوع الأخريين من شهر نوفمبر القادم لعام 2019، خصوصاً بعد أن أعلنت وزارة السياحة المصرية عن بدء التشغيل الرسمي للبوابة المصرية الإلكترونية يوم 20 نوفمبر القادم، ولفت إلى أن تأشيرة العمرة بالإضافة إلى حجز الطيران، والفنادق وضعهم عبر البوابة الإلكترونية لن يستغرق أكثر من يوم واحد فقط.

وأكد الغمري على وجود إقبال كبير من قبل شركات السياحة العاملة بالسوق المصري على تسجيل أسمائهم عبر بوابة العمرة الإلكترونية، والعمل على توثيق عقود وكالة العمرة التي من المقرر أن تنتهي يوم 14 من شهر نوفمبر القادم لعام 2019.

وأشار إلى أن أعداد شركات السياحة المنفذة لرحلات العمرة خلال العام الراهن سوف يتجاوز الـ 2000 شركة سياحة بزيادة تقدر بحوالي 400 شركة سياحة عن العام السابق 2018.

أسعار برامج عمرة المولد النبوي الشريف 1440 هـ/ 2019 م

  • أسعار برنامج عمرة المولد النبوي الـ 15 يوماً، بالنسبة للبرنامج الاقتصادي للطيران تتراوح ما بين 13 ألف جنيهاً مصرياً إلى 15 ألف جنيهاً مصرياً.
  • أسعار برنامج عمرة المولد النبوي الـ 4 نجوم للطيران، والتي تصل مدتها إلى 15 يوماً، يتراوح ما بين 17 ألف جنيهاً مصرياً وحتى 18 ألف جنيهاً مصرياً.
  • أسعار برامج عمرة المولد النبوي الـ 5 نجوم، التي تصل مدتها إلى 15 يوماً، تبدأ من 20 ألف جنيهاً مصرياً.
  • سعر برامج عمرة المولد النبوي البري، تصل مدتها إلى 15 يوماً،  تبدأ من 11 ألف و500 جنيهاً مصرياً، وتصل إلى 12 ألف و200 جنيهاً مصرياً.

أقرا المزيد المملكة تدرس إلغاء شرط المحرم للنساء الراغبات بأداء مناسك العمرة

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى