وصول راجح والمتهمين الثلاثة بقضية قتل شهيد الشهامة محمود البنا إلى المحكمة

وصل المتهمون الأربعة إلى محكمة شبين الكوم اليوم الأحد 27 من شهر أكتوبر الجاري لعام 2019 على رأسهم المتهم الرئيسي في قضية مقتل شهيد الشهامة محمد أشرف راجح، لحضور فعاليات جلسات محاكمة قضية مقتل الطالب محمود البنا بالمنوفية.

وقد أجلت محكمة شبين الكوم بعد فعاليات الجلسة الأولى لمحاكمة محمد راجح والمتهمين الثلاثة الأخرين بعد اتهامهم بقتل الطالب محمود البنا “شهيد الشهامة” إلى جلسة اليوم 27 من شهر أكتوبر الجاري للإطلاع.

ويجدر هنا الإشارة إلى أن فعاليات أولى جلسات محاكمة محمد أشرف راجح بقضية مقتل محمود البنا قد شهد حالة زحام شديدة، وحضر العديد من المواطنين لمحكمة شبين الكوم بالمنوفية لمتابعة القضية التي شغلت الرأي العام “قضية مقتل شهيد الشهامة”.

وقد ألقت مباحث شرطة تلا التابعة لمحافظة المنوفية القبض على الـ 4 متهمين بقضية مقتل الطالب محمود البنا، وهم المتهم الرئيسي في القضية محمد أشرف راجح، و3 متهمين أخرين بعد هروبه من موقع الحادث بعد قتل الطالب محمود البنا.

وقد أوضحت التحريات الأمنية أن المتهم محمد راجح هو طالب بالفرقة الأولى بالجامعة الذي قام بالاعتداء على الطالب محمود البنا بسلاح أبيض “مطواة”، وأصاب المجني عليه بـ 3 طعنات نافذة أودت بحياته، بمناقشة المتهمين في القضية اعترفوا بارتكاب الجريمة.

أقرا المزيد “لا مجال لأي تدخل من أي طرف” النيابة العامة تصدر بياناً توضيحياً حول محاكمة راجح