أخبار مصر

الطب الشرعي يكشف سبب وفاة محمود البنا “شهيد الشهامة”

كشفت مصادر مطلعة سبب وفاة المجني عليه محمود البنا “شهيد الشهامة” وفقًا لما ذكرته لجنة الطب الشرعي بالمنوفية التي مثلت اليوم، الأحد، أمام محكمة شبين الكوم خلال جلسة محاكمة محمد أشرف راجح، والتي تبيّن أنها طعنة في الفخذ الأيسر.

وأضافت المصادر في تصريحات صحفية، أن اللجنة أكدت أن الطعنة تسببت في انقطاع الشرايين الواصلة إلى القلب، الأمر الذي أدى إلى الوفاة.

وكانت النيابة العامة أكدت في وقت سابق، أنها قامت بإجراء تحقيقات سريعة ووافية للوقوف على حقيقة الجريمة وإثباتها على مرتكبيها في القضية التي عُرفت إعلاميًا باسم “شهيد الشهامة”.

وقالت النيابة، إن أعضاء النيابة خلال التحقيقات استمعوا إلى شهود عيان رأوا الواقعة، كما قاموا بمشاهدة المقاطع المصورة لآلات المراقبة التي كانت موجودة بأماكن حدوث الجريمة، فضلًا عن اطلاعهم على رسائل التهديد والوعيد التي أرسلها المتهم محمد راجح إلى المجني عليه.

وأكدت النيابة أنهم قاموا بالتحقق من جميع المستندات الرسمية التي قدمت بالدعوى، بما لا يدع مجالًا للشك في مدى صحتها، مشيرةً إلى أنها قامت باستجواب جميع المتهمين ومواجهتهم بأدلة الإثبات.

وأضافت النيابة أنها ندبت أطباء مصلحة الطب الشرعي خلال تلك التحقيقات، فضلًا عن خبراء الأصوات بالهيئة الوطنية للإعلام؛ للوصول إلى حقيقة الواقعة بأدلة فنية دامغة، والتي تطابقت وجميع الأدلة القولية التي حصلتها التحقيقات؛ وقامت بتقديم المتهمين جميعًا محبوسين إلى المحاكمة الجنائية بعد وقوع الجريمة بأيام معدودات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى