أخبار مصر

التفاصيل كاملة عن حريق معرض سيارات بشارع أحمد عرابي بالمهندسين

نشب حريق بمعرض سيارات قائم في شارع أحمد عرابي بمنطقة المهندسين، وانتقلت على الفور سيارات الإطفاء من أجل إخماد ألسنة النيران قبل امتدادها إلى العقارات المجاورة لمعرض السيارات.

صرح مصدر أمني مسؤول إنه فور تلقي البلاغ انتقلت على الفور قوة من رجال مباحث الجيزة، وقوات الحماية المدنية، حيث تم الدفع بما يقرب من 10 سيارات إطفاء، وتم العمل على توزيع رجال الحماية المدينة بمنطقة الحادث للعمل على تسيير حركة المرور.

أعلنت المصادر أن القوات الأمنية قد عملت على محاصرة ألسنة النيران، كما تم إجراء عمليات التبريد لمنع نشوب النيران من جديد، وتم تحرير محضر بتلك الواقعة، وأخطرت به النيابة العامة من أجل التحقيق في تلك الحادثة.

واستطاعت قوات الحماية المدنية التابعة لمحافظة الجيزة تحت قيادة اللواء هاني سعيد، مدير الحماية المدنية من السيطرة على الحريق الذي نشب بمعرض سيارات بمنطقة المهندسين.

وقد تسبب حريق معرض السيارات في إحداث حالة من التكدس المروري بمنطقة شارع جامعة الدول العربية بالمهندسين بسبب توقف سيارات الإطفاء الـ 10 الذين قد تم الدفع بهم بمحيط معرض السيارات، بالإضافة لفرض طوق أمني بمحيط منطقة الحادث حرصاً على سلامة المارة.

وأعلنت المصادر المسؤولة أن الحريق لم عن إصابات بشرية، كما تم انتداب فريق من النيابة العامة وبالتحديد من المعمل الجنائي من أجل معاينة موقع الحادث لمعرفة الأسباب التي أدت إلى نشوب الحريق.​

أقرا المزيد حادث سير يتسبب في مصرع المعازيم ونجاة العروسين من الموت المحقق

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى