أخبار مصر

تدريب 1200 موظف بشركة مياه الشرب في المنيا على التكنولوجيا الحديثة

شهدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا، تدريب 1200 موظف، على المهارات المختلفة واستخدام التكنولوجيا الحديثة، خلال 9 أشهر، تنفيذا لتعليمات اللواء قاسم حسين قاسم المحافظ، وتكليفات المهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي.

وقال اللواء قاسم حسين قاسم محافظ المنيا، أن التدريب يأتي في ضوء الاهتمام بالعنصر البشري، ومنحه المزيد من المهارات والخبرات، للتعامل مع الجمهور بشكل إيجابي وتقديم أفضل ما لديه.

وأشار محافظ المنيا، إلى أن الشركة تتعاون مع جامعة المنيا لتدريب الطلاب، وبالفعل نجحت الشركة في تدريب 400 طالب وطالبة من كليات الهندسة والزراعة والعلوم، وتدريب الطلاب كلا في تخصصه، بدورات بأسعار رمزية، كأحد أنواع العمل الخدمي بالمحافظة، ولرفع قدرات الطلاب والاستفادة من مهاراتهم، وأيضا لتطبيق الدراسة العملية على أرض الواقع من خلال التدريب، والنهوض بمجالات البرمجة واللغة.

وأضاف “قاسم”، أن التدريب الذي تم بشركة مياه الشرب والصرف الصحي، شمل 460 موظفا من داخل شركة مياه الشرب والصرف الصحي، بالإضافة لـ65 متدربا بالعمل الإداري والمالي، و125 في مجال تكنولوجيا المعلومات، و91 في المسار الوظيفي، و58 بالشركات التابعة، وذلك للتعامل مع الأساليب الحديثة، والتكنولوجيات المتطورة باستمرار.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى