أخبار مصر

قرض تشطيب الوحدات السكنية من بنك البركة.. إليك التفاصيل

يقدم بنك البركة تسهيلات ومزايا متعددة لعملاءه، منها قرض تشطيب الشقة، والذي يمكن الموظفين بالقطاع العام أو الخاص، أو العاملون بالمهن الحرة من تشطيب شققهم الخاصة بعد الحصول على القرض من البنك، بأنظمة سداد مختلفة، لتناسب أكبر عدد من العملاء.

وفي السطور التالية، يعرض موقع “مصر 365” تفاصيل قرض تشطيب الوحدات السكنية، المقدم من من بنك البركة.

قرض تشطيب الوحدات السكنية من بنك البركة.
يمنح البنك القرض للعملاء ما بين 21 سنة وحتى 60 عاما بنهاية فترة التمويل، كما يمنح البنك القرض للموظفين بالقطاعي العام والخاص، والعاملون أيضا بالمهن الحرة، وأصحاب المعاش المبكر، بالإضافة لأصحاب الأنشطة الاقتصادية والتجارية، وأصحاب الأوعية الإدخارية، والمصريين العاملين بالخارجح.

يشترط للحصول على القرض، الحصول على فاتورة مختومة من معرض مستلزمات التشطيب بالمبلغ المطلوب، وصورة من عقد الوحدة السكنية التي سيتم تشطيبها، لتكون الأوراق باسم المتقدم للقرض.

الحد الأدني لقرض تشطيب الشقة من بنك البركة، يصل لـ750 ألف جنيه، بمقدم 20%، وبفترات سداد مختلفة تصل لـ5 سنوات، ويشترط ألا يقل الدخل للمتقدم على القرض عن 300 جنيه شهريا، أما أصحاب الأنشطة التجارية والمصريين العاملين بالخارج فإن الحد الأدنى لإجمالي الدخل 5000 جنيه.
ولا يقل القسط الشهري عن 35% من قيمة الدخل الشهري، بالإضافة لإمكانية تحويل الراتب، كما يدفع البنك جائزة عند السداد المبكر.

ومجموعة البركة المصرفية مجموعة مصرفية متخصصة في صناعة الخدمات المالية الإسلامية، وظهرت مع بدايات ظهور صناعة المال الإسلامية، وتتميز المجموعة بمبادرات التطوير في كافة مجالات المعاملات المالية الإسلامية وخاصة في مجال تطوير الأدوات المالية الخاضعة للشريعة الإسلامية.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى