أخبار مصر

عاطل يقتل أقاربه رميا بالرصاص بسبب الإتاوة بالفيوم

قامت أجهزة البحث الجنائي في الفيوم اليوم الأربعاء بإلقاء القبض على عاطل قام بقتل أبناء عمومته وبالتحديد في منطقة المبيضة، بعد أن ارتكب جريمة القتل وهرب وقام بالاختبار في أحد الشقق السكنية القائمة في منطقة الهرم بمحافظة الجيزة.

تعاون أحداث الواقعة إلى تلقى مدير أمن الفيوم اللواء عادل الطحلاوي إخطاراً من مأمور قسم فيوم ثاني العميد مصطفى المصري  تفيد بمقتل مواطن يدعى “عادل. م” البالغ من العمر 51 عاماً، ويعمل صاحب محل حلوى، وابن عمه “عصام” البالغ من العمر 45 عاماً، عاطل على خلفية نشوب مشاجرة فيما بينهم على مبالغ مالية بسبب الاتجار بالحلوى “عسلية”.

أوضحت التحريات التي قام بها رئيس مباحث قسم ثاني الرائد محمد سيد دعبس، تحت مدير إدارة البحث الجنائي بمحافظة الفيوم إشراف اللواء خالد عبد السلام،  أن هناك خلاف نشب بين أولاد العمومة في منطقة المبيضة التابعة لمدينة الفيوم، على خلفية وجود حسابات مالية فيما بينهم بسبب امتلاكهم مصنع حلوى لإنتاج “العسلية” قائم في منطقة كيمان فارس.

كشفت التحريات الأمنية أن المتهم الذي يسمى “يوسف. ح” البالغ من العمر 48 عاماً، عاطل، سبق أن تم اتهامه في جريمة قتل، ومخدرات، وبعد خروجه من السجن  قام بالشجار مع أبناء عمومته من أجل الحصول على مبالغ مالية منهما بأسلوب “البلطجة”، وعندما رفضا منحه المال المطلوب أحضر “طبنجة”، وأطلق عليهما الرصاص، فأرداهما قتيلين وهرب من موقع الحادث.

وفي إطار التعاون مع قوات الأمن العام، تم إلقاء القبض على المتهم خلال اختبائه في أحد الشقق السكنية القائمة في منطقة الهرم التابعة لمحافظة الجيزة، وقام المتهم بالاعتراف بارتكابه جريمة القتل.

أقرا المزيد 4 قتلى وإصابة 5 أخرين بعد تصادم قطار بسيارة أجرة في الأقصر

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى