أخبار مصر

جنايات الزقازيق تحيل قاتل طبيب نسا وتوليد بالشرقية إلى فضيلة المفتي

أمرت محكمة جنايات الزقازيق التابعة لمحافظة الشرقية تحت رئاسة المستشار مختار ماضي، بإحالة أوراق عاطل إلى مفتي الديار المصرية، حيث حددت المحكمة جلسة 23 من شهر ديسمبر القادم 2019 من أجل النطق بالحكم، على خلفية اتهامه بارتكاب جريمة قتل طبيب نسا وتوليد داخل عيادته القائمة في قرية “الطويلة” التابعة لدائرة مركز شرطة فاقوس.

تعود أحداث الواقعة حينما تلقى مدير أمن الشرقية اللواء جرير مصطفى إخطاراً من قبل مدير المباحث الجنائية اللواء محمد والي، بورود بلاغ مقدم من مستشفى “القُرين” المركزي، باستقبال “طبيب نسا وتوليد يسمى “محمد زايد”، البالغ من العمر 61 عاماً، يقيم بدائرة مركز فاقوس، مصابًا بجروح طعنية في منطقة الصدر، وقد لفظ الطبيب أنفاسه الأخيرة فور وصوله إلى المستشفى متأثراً بإصابته.

وأوضحت التحريات الأمنية أن المجني عليه كان متواجداً في عيادته الطبية الخاصة ببندر مدينة فاقوس من أجل مباشرة عمله كطبيب أمراض نسا وتوليد، إلا أنه خلال ساعة متأخرة فوجئ أهالي المنطقة بخروج الطبيب وهو يستغيث من آثار الطعنات التي تعرض لها في منطقة الصدر، وجرى نقل الطبيب المصاب على الفور إلى مستشفى “القُرين” المركزي، إلا أنه قد توفي فور وصوله إلى المستشفى متأثراً بإصابته البالغة.

أوضحت التحريات الأمنية أن مرتكب تلك الجريمة يسمى “سامي. س” البالغ من العمر 34 عاماً، عاطل، ويقيم في قرية “الطويلة” بفاقوس، كما أنه غير متزن نفسياً، وأقر خلال التحقيقات التي تمت معه أن الطبيب أصابه بضعف جنسي، بعد أن ذهب برفقة زوجته إلى عيادته من أجل متابعة تأخر الحمل، فقرر الانتقام منه مستخدماً “سكينة مطبخ”.

وأوضح المتهم، أنه قد تسلل خلف العقار، وانتظر حتى نهاية أخر كشف في العيادة، ليقوم بتنفيذ جريمته حيث سدد 7 طعنات إلى الطبيب، وبالعرض على النيابة العامة فقد أمرت بإحالة المتهم إلى محكمة جنايات الزقازيق التي قضت فيما بعد بإحالة أوراق المتهم لفضيلة مفتى الجمهورية.

أقرا المزيد عاطل يقتل أقاربه رميا بالرصاص بسبب الإتاوة بالفيوم

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى