أخبار مصر

فيديو.. شاب يعتدي بالضرب على سيدة بـ”المقشّة” ويفقدها الوعي

تداول مقطع فيديو يتضمن الاعتداء على سيدة بالشارع داخل إحدى القرى بالمحافظة، ما أصابها بفقدان الوعي، الأمر الذي تسبب في ردود فعل متباينة بعد انتشاره.

وأظر المقطع الذي تم تداوله عبر عدد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي، شابًا يصفع سيدة في الشارع، فيما قام الأهالي بالتدخل للدفاع عن السيدة واحتجاز الشاب بعيدًا عنها، إلا أنه عاد ليعتدي عليها ويصفعها مرة أخرى، ممسكًا في يده بممسحة تنظيف “مقشة” وقام بضربها على رأسها ما أصابها بفقدان توازنها.

وتبين من مقطع الفيديو المتداول أنّ المجني عليها سيدة من قرية شندلات التابعة لمركز السنطة، وقامت السيدة بالتقدم ببلاغ لمركز شرطة السنطة، تتهم فيه شابًا بالاعتداء عليها.

وتبين من البلاغ أن الشاب كان يوم بإلقاء كسح المياه من أعلى سطح منزله، فيما حدثت مشادة كلامية بينه والمجني عليها، تطورت إلى مشاجرة اعتدى فيها الشاب على السيدة بحسب ما جاء  في البلاغ.

وبعد أن قامت السيدة بتقديم بلاغها، توجهت تمكنت قوة أمنية برئاسة الرائد محمد الدهراوي رئيس مباحث مركز السنطة، من إلقاء القبض على الشاب أمس الأربعاء، وتم تحرير المحضر اللازم، تمهيدًا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق في ملابسات الحادث.

وأخلت نيابة السنطة الجزئية بمحافظة الغربية سبيل المتهم أمس الأربعاء، بعد التصالح داخل سرايا النيابة، وقررت حفظ التحقيقات في الواقعة.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى