أخبار مصر

خروجة الويك إند| 5 أفلام بدور العرض السينمائي

يومي الجمعة والسبت إجازة لمعظم الموظفين والعاملين، فيسعون للبحث عن أفكار أو حفلات وفعاليات لقضاء “ويك إند” مميز لكسر روتين العمل والبعد عن الضغوطات، والعودة للعمل مرة أخرى ببداية الأسبوع بطاقة إيجابية.

يستعرض “مصر 365″، في السطور التالية أبرز الأفلام بدور العرض السينمائية، لقضاء “ويك إند” مميز وممتع.

وتتنافس عدد من الأفلام بدور العرض السينمائي، منها الفيل الأزرق 2، وولاد رزق 2، والكنز 2، ولما بنتولد، وانت حبيبي وبس.

أفلام بدور العرض السينمائي
الفيل الأزرق 2
فيلم “الفيل الأزرق 2” يعرض حاليا بدور العرض، من إنتاج شركة سينرجي، طرح في دور العرض السينمائي قبل بداية موسم عيد الأضحى، وهو يُعد واحدا من أفلام الموسم، بطولة كريم عبدالعزيز، نيللي كريم، إياد نصار، هند صبري، تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.
وأحداث “الفيل الأزرق 2” الذي طُرح الجزء الأول منه في العام 2014، تشهد زواج الدكتور يحيى “كريم عبد العزيز” بلبنى “نيللي كريم”، ويتم استدعاؤه لقسم الحالات الخطرة “8 غرب حريم” الذي تدور فيه أحداث الفيلم.
وتشهد أحداث الجزء الثاني التلاعب بحياة “يحيى” وتهديد أسرته، وبعد فترة يستعين بحبوب الفيل الأزرق لاستعادة تركيزه والسيطرة على الأمور، فضلا عن حل الألغاز التي تواجهه.

ولاد رزق 2
يعرض بدور العرض بعد بعد 3 سنوات من طرح الجزء الأول من فيلم “ولاد رزق”، الذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا، فطرح الجزء الثاني من الفيلم تحت عنوان “ولاد رزق.. عودة أسود الأرض”
الفيلم بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، بمشاركة خالد الصاوى وباسم سمرة، تأليف صلاح الجهيني، إنتاج وإخراج طارق العريان.

الكنز 2
تدور أحداثه حول حكايات حتشسبوت في العصر الفرعوني، وعلي الزيبق في العصر العثماني، وبشر الكتاتني رئيس القلم السياسي الذي يواجه تحديات جديدة في العمل والحب، ويحاول أن يدل ابنه حسن على الطريق إلى كنز يخبره بشأنه من خلال وصية مسجلة تركها له.
“الكنز” بطولة محمد سعد، محمد رمضان، هند صبري، روبي، أمينة خليل، وأحمد رزق، إخراج شريف عرفة، وتأليف عبد الرحيم كمال.

لما بنتولد
واستقبلت دور العرض المصرية، فيلم “لما بنتولد”، من بطولة أمير عيد، عمرو عابد، ابتهال الصريطي، سامح الصريطي، حنان سليمان، دانا حمدان ومحمد حاتم، تأليف نادين شمس ومن إخراج تامر عزت.
وتدور أحداث الفيلم حول 3 تجارب حياتية يمر بها أبطال الفيلم، ويحاول كل منهم التغلب على الصعوبات التي تواجهه.

انت حبيبي وبس
الفيلم بطولة محمود الليثي، بوسي، محمد ثروت، إيمان السيد، سعد الصغير، نرمين ماهر، أحمد حلاوة، ومن تأليف سيد السبكي، وإخراج أحمد البدري، واحتل المركز الخامس في شباك التذاكر.
ويدور الفيلم في إطار كوميدي لايت تدور أحداث الفيلم حول الفنان المشهور (زيكو)، الذي يضطر للزواج من بوسي، بعد أن اشترط جدهما في وصيته زواجهما للحصول على الميراث والذي يبلغ خمسة ملايين جنيه، ومع تطور الأحداث يتحول ارتباطهما إلى حب حقيقي.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى