أخبار مصر

حفل علي الحجار الليلة في جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا

تستعد جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، لاستقبال الفنان علي الحجار، لإقامة حفلة بالجامعة، اليوم الخميس 31 أكتوبر الجاري، في تمام الثامنة مساء، بمسرح الجامعة في منطقة السادس من أكتوبر.

حفل علي الحجار بجامعة مصر
وتنوعت أسعار تذاكر حفل الفنان علي الحجار بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، لتبدأ من 300 جنيه للتذكرة البرونزية، و400 جنيه للتذكرة السليفر، أما التذكرة الجولد فيبلغ ثمنها 500 جنيه، والتذكرة البلاتنيوم تصل لـ600 جنيه، ويقدم الفنان خلال الحفل باقة من أغانية بمشواره الفني المتنوع.

وأصدرت جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بيانا، أكدت فيه أن الحفل سيتضمن تقديم استعراضات فنية مستوحاة من الفولكلور المصري لعكس ما تتمتع به مصر من رصيد كبير في مجالات الفنون الشعبية والاستعراضية، كما سيتم أيضا تقديم فقرة موسيقية خلال الحفل لبعض المختارات الموسيقية الفنية.

ونوهت الجامعة في بيانها، إلى أنها ستستقبل الفنانة إليسا في 13 ديسمبر المقبل، ضمن خطة الجامعة لتنظيم فعاليات عدة بالفترة المقبلة، بجانب حفلات غنائية دورية في أوبرا الجامعة، تحت عنوان “أضواء المدينة”، يحيها عدد من كبار النجوم في مصر والوطن العربي.

وأنشأت جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بالقرار الجمهوري رقم 245 لسنة 1996، وذلك استنادًا للقانون 101 لسنة 1992 الخاص بإنشاء الجامعات الخاصة، كما أن جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا وهي عضو عامل في الجامعات العربية واتحاد الجامعات الأفريقية، وبحسب الموقع الإلكتروني للجامعة تضم نحو 13 أكاديمية ما بين كليات الطب والهندسة والإعلان والاقتصاد والفنون واللغات، وتحتوي الجامعة أيضا على مستشفى و دار للأوبرا داخل الجامعة.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى