أخبار مصر

مد فترة تلقي تظلمات البطاقات التموينية لـ30 نوفمبر

أعلن وزير التموين والتجارة الداخلية، مد فترة تلقي التظلمات الخاصة بالبطاقات التموينية حتى 30 نوفمبر 2019، وجاء قرار وزير التموين اليوم الخميس 31 أكتوير 2019، وهو اليوم الذي كان من المقرر أن تنتهي به فترة تقدم التظلمات على البطاقات التموينية.

وقال وزير التموين والتجارة الداخلية، في تصريحات له، إن هذا القرار جاء حرصا على مصلحة المواطنون، ومنح الذين بم يتمكنوا من اللحاق بالموعد الأول إمكانية التقدم بالتظلمات، بمكاتب التموين بمختلف أنحاء الجمهورية.

وبدأت مكاتب التموين في محافظات الجمهورية كافة، تلقي طلبات التظلمات من أصحاب البطاقات التموينية التي بها أخطاء ومشكلات في تحديث البيانات ، بهدف التيسير على المواطنين لتقديم الخدمات المختلفة لهم.

مساعد وزير التموين والتجارة الداخلية والمتحدث الرسمي باسم الوزارة ، أحمد كمال ، قال إنه وفقًا للتوجيه الوزاري الصادر برقم 30 لسنة 2018 ، تقرر قبول التظلمات من أصحاب البطاقات التموينية ، حيث يتقدم المواطن إلى مكاتب التموين المنتشرة في محافظات الجمهورية كافة ، بهدف الحصول على استمارة أداء الخدمة التموينية من مكاتب التموين ، لتدوين التظلم الخاص به.

وأضاف أحمد كمال في تصريحات سابقة له: «يبدأ المواطن بملء جميع بيانات الأفراد المستفيدة من البطاقة التموينية الخاصة به ، بعدها يتم تسجيل الاستمارة في مكتب التموين ، وإعطاء المواطن إيصالا يفيد بالتسجيل ، ثم يتم تسجيل هذه الطلبات وتبويبها على الحاسب الآلي الخاص بالنظام ، في مكتب التموين ، وذلك بعد مراجعتها من قبل المختص في مكتب التموين».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى