أخبار مصر

نيابة الأقصر تأمر بإجراء تحليل المخدرات لسائقي حادث قطار الأقصر

أعلن مصدر أمنى، أن نيابة بندر الأقصر قد قامت بإصدار قرارها الخاص بتحويل سائقي حادث قطار الأقصر إلى مصلحة الطب الشرعي للخضوع لإجراءات التحليل الخاص بتعاطي المواد المخدرة من أجل معرفة ما إذا كانا يقودان القطار وهما تحت تأثير المواد المخدرة من عدمه.

وتعود أحداث الواقعة حينما تلقت الأجهزة الأمنية إخطاراً يفيد بوقوع حادث تصادم بين جرار قطار الذي يحمل رقم 2420 مع سيارة أجرة تحمل الرقم “6574 ص ق ن” بسبب اقتحام السيارة شريط قطار السكك الحديد في منطقة نجع بدران بالكرنك، وهو مكان يعد غير آمن، وغير معد لعبور المشاة مما أسفر عن اصطدام القطار بها، وإلقاء السيارة خارج شريط السكك الحديد.

وأسفر حادث القطار عن وفاة 4 مواطنين وهم، “أحمد . ح . أ”، البالغ من العمر 64 عاماً، والمواطن “سيد . ف . م” البالغ من العمر 47 عاماً يقيمان بقرية الضبعية، والمواطن “عبد الرحيم . ع . م”، البالغ من العمر 41 عاماً، والمواطن “عمر . أ . أ”، البالغ من العمر 30 عاماً يقيمان بأرمنت الحيط.

كما أصيب جراء حادث القطار 5 أشخاص آخرين، وهم المواطن “سيد. ع”، البالغ من العمر 20 عاماً، أصيب بجرح قطعى في الكتف الأيسر، بالإضافة لتعرضه بسحجات متفرقة بالجسم”، والمواطن “سيد . م . ع”، البالغ من العمر 60 عاماً أصيب بكسر مفتوح في العضد الأيسر، والمواطن “عبد الصبور . م . ع”، البالغ من العمر 50 عاماً مصابة بجرح قطعى في الفخذ الأيسر، والمواطن “حسن . ي . م” أصيب بجرح قطعى بفروة الرأس، والمواطن “حسن . ي” أصيب بجرح قطعي بفروة الرأس، بالإضافة إلى إصابته بسحجات متفرقة بجسده.

تم نقل المتوفين إلى المشرحة، واستقبال مستشفى الدولى بالأقصر المصابين لتقديم الإسعافات الأولية اللازمة، وتم تحرير محضر بواقعة القطار وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

أقرا المزيد  “تجديد حبس كمسرى قطار حادث ضحية التذكرة 15 يوماً على ذمة التحقيقات” 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى