أخبار مصر

اخر اخبار مصر اليوم الجمعة 1 أبريل 2016: حظر تصدير الأرز اعتباراً من 4 أبريل

اخبار مصر اليوم، تشهد جمهورية مصر العربية العديد من الأحداث والمواقف السياسية المتنوعة بشكل يومي، لذلك يقدم لكم فريق عمل موقع مصر 365 أحدث واخر اخبار مصر في كل صباح، واليوم مع اخر اخبار مصر اليوم الجمعة وهو الموافق 1 أبريل 2016، نتابع يومياً اهم الاخبار السياسسة والاقتصادية والثقافية والصحية والتعليمية بمصر من خلال قسم أحبار مصر، تابعونا يومياً زورانا الكرام للتعرف على كل ما هو جديد بعالم الأخبار المصرية.

اخر اخبار مصر اليوم

حظر تصدير الأرز اعتباراً من 4 أبريل
نظراً لارتفاع أسعار الأرز بشكل كبير خلال الأيام القليلة السابقة وكثرة شكوى المواطنين المصريين، حيث وصل سعر كيلو الأرز المصري إلى ثمانية جنيهات، وقد أكد المستشار السابق لوزير التموين خلال برنامج ساعة من مصر أنه سوف يتم منع تصدير الأرز نهائياً بداية من يوم الاثنين القادم الموافق 4 أبر يل 2016.
المحامي نبيه الوحش يقوم بمهاجمة وزير الأوقاف المصري
قام المحامي المصري نبيه الوحش بمهاجمة  وزير الأوقاف المصري محمد مختار جمعة وذلك من خلال برنامج انفراد المذاع على قناة العاصمة، حيث قام بوصف الوزير بأنه أمنجي ومخبر ومسجل خطر، كما أكد أن محمد جمعة لديه قضية إهدار مال عام ولديه حكم بالحبس أيضاً.
انتقادات البرادعي لقمة الأمن النووي 2016
قام النائب لرئيس جمهورية مصر العربية السابق الدكتور محمد البرادعي بتوجيه انتقادات لقمة الأمن النووي 2016، وقام بكتابة رسالة قوية باللغة الإنجليزية عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر وقدمها إلى موقع قمة الأمن النووي والذ أفاد بها أنه يرى أن هذه القمة وهم.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى