أخبار مصر

جوميا تستعد للبلاك فرايداي وعروض بيع بالتقسيط بدون فوائد

بدأت العديد من العلامات التجارية والمحلات المختلفة، إصدار إعلان البلاك فرايداي، أو الجمعة السوداء، والتي تطرح خلالها العلامات التجارية المختلفة، تخفبضات عدة لجذب أكبر عدد من المشترين، وتدخل تلك العلامات والمحلات المختلفة في سباق بين بعضها البعض، لجذب العدد الأكبر من الجمهور، من خلال التخفيضات المختلفة.

كما يشارك في الجمعة السوداء المواقع الإلكترونية، التي تعرض الملابس والأجهزة الكهربائية، وغيرها من الأدوات والأشياء التي يتم شراؤها “أونلاين”، وفي مقدمتهم موقع جوميا الإلكتروني، الذي يمثل متجرا إلكتروني ضخم، يزوه العديد من المستخدمين، ويشترون منه الأشياء المعروضة.

وأعلن موقع جوميا الإلكتروني، أن تخفيضات البلاك فرايدي أو الجمعة السوداء، ستبدأ هذا العام بداية من 8 نوفمبر الحالي، وحتى 29 نوفمبر من نفس الشهر، لتبدأ التحفيضات المختلفة، كما يتيح الموقع إمكانية الشراء بالتقسيط، بمزايا متعددة، لتناسب أكبر عدد من المستخدمين.

ومن المقرر أن يبدأ الموقع الإلكتروني في عرض الملابس والأجهزة الكهربائية، وأيضا اكسسوارات السيارات، بتخفبضات مختلفة، بحسب تصريحات هشام صفوت الرئيس التنفيذي لشركة جوميا للتجارة الإلكترونية في مصر، لتكون التخفيضات كل يوم جمعة من كل أسبوع، كما يتيح الموقع الضخم إمكانية الشراء بالتقسيط بالتعاون مع البنك الأهلي بدون فوائد.

الجمعة السوداء تسمى أحيانًا في الوطن العربي بـالجمعة البيضاء، هو اليوم الذي يأتي مباشرة بعد عيد الشكر في الولايات المتحدة وعادة ما يكون في نهاية شهر نوفمبر من كل عام، ويعتبر هذا اليوم بداية موسم شراء هدايا عيد الميلاد، وفي هذا اليوم تقوم أغلب المتاجر بتقديم عروض وخصومات كبيرة، حيث تفتح أبوابها مبكرا لأوقات تصل إلى الساعة الرابعة صباحًا بسبب الخصومات الكبيرة.

في يوم الجمعة السوداء تقوم أيضا بعض متاجر الإنترنت مثل موقع أمازون، وإيباي بتقديم عروض مغرية، ففي ذلك اليوم يقوم الموقع بتقديم خصومات على منتجات عديدة، ويقوم إضافة إلى ذلك بتقديم عرض خاص جدا على منتج معين يتغير كل ساعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى