أخبار مصر

مطار مرسى علم يستقبل أول رحلة من شركة إنجليزية قادمة من إيطاليا

هبطت اليوم السبت، أولى رحلات شركة “إيزي جيت”، بمطار مرسى علم، والتي تعتبر من أكبر الشركات العالمية، وكانت الرحلة قادمة من مدينة ميلانو الإيطالية، استجابة للدعوة التي أطلقتها شركة “إيماك مرسى علم” للمطارات، بهبوط طائرتها بمطار مرسى علم للمرة الأولى.

استقبلت الرحلة الأولي، لشركة “إيزي جيت”، بمطار مرسى علم ببروتوكول مدافع المياه، وإلقاء الورود على الركاب، وأيضا الحلوى، في لفتة للترحيب بالركاب في مرسى علم.

وأعلنت الشركة في بيان لها، هبوط ثلاث رحلات أسبوعية من ميلانو والبندقية بإيطاليا ورحله من برلين بألمانيا، في مطار مرسى علم، للتشجيع على السياحة، وتنفيذا لتوجيهات مجموعة “الخرافي”، لتقديم الدعم الكامل، واستقدم شركات طيران جديدة لمطار مرسى علم، بناء على تكليفات من الرئيس التنفيذي للشركة، المهندس حسام الخرافي.

الكابتن هشام القشاط نائب مدير مطار مرسى علم، استقبل ممثلي شركة “إيزي جيت”، وقام بتوزيع قطع من الحلوي والـ”تورتة” على الركاب للترحيب بهم.
يذكر أن مطار مرسى علم، يقع على بعد 60 كم عن مدينة مرسى علم في الاتجاه الشمالي في محافظه البحر الأحمر، وهو أول مطار خاص من حيث التشغيل والملكية، وتديره شركة “إيماك مرسي علم”، لإدارة وتشغيل المطارات، وإحدي شركات مجموعة الخرافي الكويتية، وهو أول مطار يدار بطريقة B.O.T لمدة أربعين عاما بعد عقد اتفاق مع هيئه الطيران المدني المصرية، كما أنه شيد لدعم حركه السياحة المتزايده بمنطقة البحر الأحمر، ويتحمل مدرج الطائرات لاستضافة الطائرات البوينج 737 و757و 767.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى