أخبار مصر

الأرصاد الجوية تعلن عن مواعيد ارتداء الملابس الشتوية

صرح مدير إدارة التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية الدكتور محمود شاهين، إن الأجواء سوف تكون مستقرة خلال فترة الـ 72 ساعة القادمة على كافة الجمهورية، وأكد درجات الحرارة على البلاد تعد حول المعدلات الطبيعية خلال الفترة الراهنة.

وأضاف رئيس الإدارة المركزية للتحاليل والتنبؤات الجوية بالهيئة، أن فصل الشتاء سوف يبدأ رسمياً اعتباراً من يوم 21 من شهر ديسمبر القادم، لكن يلجأ المواطنين ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة خلال النصف الثاني من شهر نوفمبر.

كما وجه خبير الأرصاد والتحاليل الجوية الدكتور وحيد سعودي، خلال تصريح صحفي له، نصيحة بأن يتم ارتداء الملابس الشتوية خلال منتصف شهر نوفمبر الراهن، حيث تتراوح درجات الحرارة العظمي ما بين 24 إلى 26 درجة مئوية، وسوف تسجل درجة الحرارة الصغرى ما يقرب من 17 درجة مئوية.

وأوضح الخبير أن فصل الشتاء سوف يبدأ رسمياً بعد مرور شهرين أو شهرين ونصف من الآن، ولكن خلال تلك الفترة سوف يكون ارتداء الملابس الخريفية أو الثقيلة نوعاً ما هو المناسبة بين تغيير الفصلين، وشدد على ضرورة ارتداء الملابس الشتوية خصوصاً خلال الساعات المتأخرة من الليل والساعات الأولى من الصباح الباكر.

أقرا المزيد رواتب تصل لـ8 آلاف جنيه.. تفاصيل وظائف “طور وغير” من “الشباب والرياضة”

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى