أخبار مصر

تعرف على طريقة التسجيل لحضور منتدى شباب العالم بشرم الشيخ

ذكرت إدارة منتدى شباب العالم، بدء انعقاد مؤتمر الشباب العالمي 2019، في الفترة من 14 حتى 17 ديسمبر 2019 في مدينة شرم الشيخ، وفتحت باب التسجيل عبر البريد الإلكتروني الخاص بالمنتدى لحضوره، وفي السطور التالية، تعرض بوابة “مصر 365″، خطوات التسجيل لحضور منتدى شباب العالم.

منتدى شباب العالم
المنتدى متاح لجميع الشباب من أعمار تتراوح بين 18 لـ30 عاما، من كل البلدان، ويعتير المنتدى بمثابة منصة لمناقشة الموضوعات المختلفة من خلال الشباب، وخلاله يمكن للشباب المؤثرين في المجتمعات التسجيل كمتحدثين في منتدى الشباب العالمي.

منتدى الشباب العالمي يتيح التسجيل أو الحضور، كمتحدث أو مشارك بنوذج محاكاة القمة الإفريقية، أو مشارك بورشة عمل، أو مشارك بالمنتدى فقط.

المستندات المطلوبة
صورة من جواز السفر، وصورة من بطاقة الرقم القومي سارية المفعول، وصورة شخصية بخلفية بيضاء، ومن الممكن أن يتطلب التسجيل لحضور المنتدى بعض المستندات الأخرى، مثل السيرة الذاتية، أو ورقة بحث.

يسافر المشاركون بالمنتدى مجانا، فتكلفة السفر ممولة بالكامل، ويتم تمويل الرحلات الجوية المباشرة من أقرب محطة طيران تابعة لمصر للطيران إلى مصر بالكامل من قبل منتدى شباب العالم، بما في ذلك الرحلات الداخلية إلى شرم الشيخ.

كما يتكفل منتدى شباب العالم بترتيبات الإقامة خلال فترة المنتدى، وعند استلام الدعوة الإلكترونية لحضور منتدى شباب العالم، يجب عليك التوجه لأقرب قنصلية مصرية، للحصول على تأشيرة السفر.

خطوات التسجيل
يمكنك التسجيل وملء البيانات عبر الرابط الإلكتروني من هنا
ويجب عليك التحقق من بريدك الإلكتروني فخلاله ستتسلم الدعوة الإلكترونية لحضور المنتدى، وعقب استكمال البيانات ستصلك الدعوة على بريدك الإلكتروني، بعد الموافقة على الحضور، ثم تقوم باختيار ميعاد الرحلة الخاصة به، لتحصل على تذكرة السفر إلكترونيا، ثم تتقدم لأقرب قنصلية للحصول على التاشيرة، والسفر لحضور منتدى شباب العالم، والحصول أيضا على تفاصيل الإقامة الخاصة بك.

يذكر أن منتدى شباب العالم في نسخته الثانية، شهد عدة فعاليات وأنشطة، منها النصب التذكاري لإحياء الإنسانية ، مسرح شباب العالم ، منصة الإبداع والابتكار Freedom. E ، منطقة ريادة الأعمال Start up Vein ، فضلا عن ماراثون السلام بالدراجات، بمشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى