أخبار مصر

حملة لإزالة الإشغالات والجراجات المخالفة بالقاهرة الجديدة

شن جهاز مدينة القاهرة الجديدة حملة إزالة للتعديات والإشغالات بمراكز خدمات الحي الأول والثاني، وأيضا مركز خدمات التجمع الخامس، تنفيذا لتوجيهات عادل النجار، رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجدية، وبمشاركة وتحت إشراف كل من نائب رئيس الجهاز للتجمع الخامس، ورؤساء الأحياء والإدارات المختلفة بجهاز المدينة، وبالتعاون مع شرطة التعمير والمرافق.

وقال رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، إن حملات إزالة الإشغالات مستمرة، وأيضا مخالفات البناء، للمظهر الحضاري للمدينة، موضحا أنه لا يوجد أي تهاون أو تقصير مع المخالفين، حتى تظهر مدينة القاهرة الجديدة وأحياءها بالمظهر اللائق.

وأشار رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، إلى أن حملات الإزالة أسفرت عن رفع الإشغالات عن عدد من المولات، ورفع عدادات الكهرباء المخالفة، فضلا عن الجراجات المخالفة التي تستخدم كمراكز صيانة، أو مراكز تخزين، والإعلانات المخالفة على أسوار المولات دون ترخيص.

وكان رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، عادل النجار، أطلق في مايو الماضي، مجموعة عبر التطبيق الإلكتروني “واتساب”، لرصد واستقبال شكاوى المواطنون، وسرعة الوصول لقاطني المدينة، والتدخل في الأمور العاجلة، كما أعلن “النجار”، تواصله بشكل دائم مع سكان المدينة وأحياءها عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، والتجاوب معهم بشكل سريع.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى