أخبار مصر

طقس غدا الاثنين ودرجات الحرارة المتوقعة.. العظمى بالقاهرة 29

تنشر بوابة “مصر 365” توقعات خبراء هيئة الأرصاد حول طقس الغد الاثنين 4 نوفمبر، ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة وعدد من المحافظات.

توقعات طقس غدا الاثنين
أوضح خبراء هيئة الأرصاد، أن طقس غدا الأحد سيظل معتدلًا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، ومائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارًا، مائل للبرودة ليلًا، وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحًا على مناطق من شمال البلاد، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد متكاثرة على السواحل الشمالية يصاحبها سقوط الأمطار على غرب البلاد، والرياح معتدلة تنشط على جنوب سيناء، ما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية.

وبالنسبة لحالة البحر الأبيض المتوسط فمن المتوقع أن تكون معتدلة، وارتفاع الموج فيه يتراوح من متر ونصف إلى مترين، وحركة الرياح السطحية عليه تكون شمالية غربية، أما بالنسبة لحالة البحر الأحمر فتكون معتدلة، وارتفاع الموج فيه يتراوح من متر ونصف إلى مترين، وحركة الرياح السطحية عليه تكون شمالية غربية.

درجات الحرارة المتوقعة غدا الاثنين
القاهرة 29 20
الإسكندرية 28 17
مطروح 27 17
سوهاج 31 15
قنا 32 15
الأقصر 33 15
أسوان 33 16

ونصحت هيئة الأرصاد الجوية المواطنين بارتداء الملابس الخريفية، خاصة في فترة الصباح، وفي المساء تجنبا للإصابة بنوبات البرد، خاصة وأن فصل الشتاء لم يبدأ بعد، وما نشهد حاليا هو تقلبات طبيعية لفصل الخريف.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى