أخبار مصر

والد شهيد الشهامة يقدم واجب العزاء في جدة المتهم محمد راجح

علق والد شهيد الشهامة محمد البنا بالقضية المعروفة إعلاميًا بقضية “راجح والبنا” التي وقعت في محافظة المنوفية، على وفاة جدة المتهم الأول في القضية محمد راجح،  عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

تم تشييع جثمان جده محمد راجح المتهم الأول في قضية قتل الطالب محمود البنا  من مسجد قرية بروي التابعة لمركز تلا بمحافظة المنوفية، وعلق والد المجني عليه محمد البنا عبر حسابه الشخصي عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، “اللهم أغفر لها.. ولله الأمر والدوام”، وشهدت القرية تواجد أمني كثيف أثناء تشييع جثمان جده المتهم الأول في القضية وسط توافد أهالي القرية لتقديم واجب العزاء بوجود والد الطالب محمود راجح، ووالدته.

ويجدر هنا الإشارة إلى أن النائب العام، أحال المتهم الأول في القضية الذي يسمى “محمد أشرف عبدالغني راجح”، و3 متهمين آخرين محبوسين على ذمة قضية مقتل شهيد الشهامة، لمحاكمة جنائية عاجلة بعد توجيه تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد للطالب محمود محمد سعيد البنا.

وقد كشفت التحقيقات التي قامت بإجرائها النيابة العامة عن حقيقة واقعة مقتل الطالب محمود البنا، والتي بدأت عندما استاء المجني عليه من تصرفات المتهم بعد توجيه بعد التعرض لإحدى الفتيات، حيث قام المجني عليه بنشر بعض الكتابات عبر حسابه الشخصي عبر مواقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” حيث أثارت غضب المتهم الأول في القضية محمد راجح.

وأوضحت التحقيقات التي تمت عن مقتل الطالب محمود البنا أن المتهم قد أرسل إلى المجني عليه عبر برامج المحادثات الإلكترونية العديد من الرسائل التي تضمن على العديد من التهديد والوعيد، ثم قام بالاتفاق مع عصبة من أصدقائه على قتل المجني عليه، وأعدوا لهذا سلاح أبيض “مطاوي”، بالإضافة إلى إحضار عبوات بها مواد حارقة للعيون مصنعة بغرض للدفاع عن النفس، وتخيروا لتلك الجريمة يوم الأربعاء الموافق 9 من شهر أكتوبر السابق  للقيام بجريمتهم.

وكشفت التحقيقات التي قامت بها النيابة العامة إلى أن المتهمين الأول “محمد راجح” والثاني “إسلام عواد”، تربصا بالمجني عليه “محمود البنا” بموضع قرب شارع هندسة الري التابع لمدينة تلا بمحافظة المنوفية، وما أن ابتعد المجني عليه عن أصدقائه حتى انقضا عليه، فأمسكه الأول مشهرًا مطواة بوجهه، ورش الثاني على وجهه عبوة المواد الحارقة للعيون، وحينما علت الأصوات سمع أصدقاء محمود البنا هرعوا إليه،محاولين إنقاذه لكنهم فشلوا بسبب وجود المتهم الثالث والرابع في القضية اللذان قاموا بإطلاق عبوات مواد حارقة للعين، وقام المتهم بتسديد طعنات نافذة للمجني عليه أودت بحياته وفروا هاربين من موقع الحادث.

أقرا المزيد التفاصيل الكاملة لجلسة محاكمة راجح المتهم بقتل محمود البنا شهيد الشهامة

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى