أخبار مصر

فتح باب التسجيل للفوج الثالث لرحلات الأقصر وأسوان.. تعرف على التفاصيل

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، تنظيم رحلة للشباب لمدينتي الأقصر وأسوان، وفتح باب التسجيل، من 15 وحتى 22 نوفمبر الجاري، ضمن فعاليات رحلات قطار الشباب، لـ240 من الإناث، ضمن الفوج الثالث من الرحلات الشتوية لمدينتي الأقصر وأسوان.

وفي السطور التالية، يستعرض موقع “مصر 365″، شروط وطرق التقدم للرحلة.

رحلة الأقصر وأسوان
يمكن التسجيل في الرحلة عن طريق الصفحة الرسمية لوزارة الشباب والرياضة، وتسديد قيمة رسوم اشتراك الرحلة ويبلغ 600 جنيه للفرد الواحد، ولا يعتبر بالتسجيل دون دفع رسوم اشتراك الرحلة.

وتكون أولوية القبول لمن دفع الاشتراك في المديربة عن الذين قاموا بالتسجيل إلكترونيا، ولا يسمح باصطحاب الأطفال أو الأسر، ولا يحق التقدم لمن هم دون الـ18 عاما أو أكثر من 35 عاما.

كما سيتم استبعاد المشاركين برحلتي موسمي الشتاء الماضيين، لتنطلق الرحلة من محطة مصر في تمام السابعة ونصف مساء يوم الجمعة، الموافق 15 نوفمبر الجاري، والعودة في الخميس 21 نوفمبر الجاري.

ولا يجوز تبديل المشتركين بالرحلة، كما أن رسوم الرحلة لا ترد، على أن تتكفل وزارة الشباب والرياضة بتكاليف الانتقال والمعيشة وبرنامج الرحلة ورسوم زيارة الأماكن السياحة.

ويتضمن برنامج الرحلة زيارة المزارات السياحية بأسوان، وهي: السد العالي، متحف النيل، متحف النوبة، الحديقة النباتية، القرية النوبية، ومعبد فيلة، والمزارات السياحية في الأقصر، وهي: وادي الملوك، جزيرة الموز، معبد حتشبسوت، متحف الأقصر، معابد هابو، معبد الكرنك، ومعبد الأقصر.

وذكرت وزارة الشباب والرياضة عبر صفحتها الرسمية أحقيتها في إجراء أي تعديل أو تبديل أو حذف في البرنامج أو أماكن الإقامة، طبقا للظروف الطارئة وتوجيهات مسؤولي هيئة الإشراف في الوزارة.

وأعلنت الوزارة أن لهيئة الإشراف الحق في إجراء أي تعديل أو تبديل بالأماكن المخصصة بربات القطار للمشاركين بالرحلة، طبقا للظروف الطارئة.

ويمكن التسجيل في الرحلة من خلال الموقع الإلكتروني من هنا.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى