وزارة الداخلية توزع البطاطين على المحتاجين في المحافظات

نظم قطاعي المشروعات والتنمية وحقوق الإنسان بوزارة الداخلية، عدة قوافل جابت عدة محافظات لتوظيع البطاطين على المحتاجين، والفئات الأولى بالرعاية، بالتعاون مع مديريات أمن القليوبية، والفيوم، والسويس، وبورسعيد، وبمشاركة جمعية “أمان الخير”.

وتأتي تلك القوافل ضمن مبادرة “كلنا واحد”، التي أطلقتها وزارة الداخلية، لمساعدة المحتاجين، وبناء جسر من الثقة بينها وبين الجمهور، ودعم الأنشطة الخيرية.

وتأتي تلك الخطوات في إطار التوجيهات الصادرة عن رئيس الدولة عبدالفتاح السيسي من أجل رفع العبء عن كاهل المواطنين في ضوء استراتيجية وزارة الداخلية الهادفة إلى تفعيل المبادرات الإنسانية والاجتماعية انطلاقاً وحرصاً من وزارة الداخلية على الدور المجتمعي لها الذي يهدف إلى بناء جسور الثقة والتعاون مع الجماهير.

واطلقت وزارة الداخلية، مبادرة “كلنا واحد”، منذ العام الماضي، لتوفير كميات من الخضروات مثل البطاطس والطماطم، وقامت الوزارة بعرض الخضروات للبيع من خلال إدراج عدد من السيارات المتحركة وكذلك المنافذ الثابتة على مستوى جمهورية مصر العربية، بالإضافة لمعارض لعرض المستلزمات المدرسية، بأسعار مخفضة تناسب الجميع.

وأمر وزير الداخلية مديريات الأمن بالعمل على تفعيل مبادرة “كلنا واحد” من أجل العمل على توفير السلع الغذائية بأسعار تقبل بشكل كبير عن الأسواق التجارية للعمل على رفع الأعباء عن كاهل جموع المواطنين.

وقامت وزارة الداخلية المصرية بوضع استراتيجية تهدف إلى العمل على تفعيل المبادرات المجتمعية والإنسانية انطلاقاً من دور الوزارة المجتمعي الهادف إلى بناء جسور من التعاون والثقة مع الجمهور.

وقد حظيت مبادرة وزارة الداخلية ترحيب واستحسان من جميع المواطنين المتوافدين من أجل شراء احتياجاتهم، وأعربوا عن شكرهم لوزارة الداخلية ولرئيس الجمهورية من أجل العمل على تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين المصريين.