أخبار مصر

قرض إلكتروني من بنك CIB.. تعرف على الشروط والمستندات المطلوبة

يقدم بنك CIB خدمات ومميزات عدة للعملاء، ومنها خدمة القرض البنكي إلكترونيا “أونلاين”، عبر الموقع الرسمي للبنك، والذي يعد أحد المميزات التي يتيحها البنك لعملاءه بطريقة سهلة وميسرة، وبتسهيلات عدة تناسب أكبر عدد من العملاء.

يصل الحد الأقصل لقرض CIB الإلكتروني لـ500 ألف جنيه، وفي السطور التالية، يعرض موقع “مصر 365″، تفاصيل القرض الإلكتروني، وكيفية التقديم، وأيضا بطاقة الائتمان الإلكترونية، والشروط والمستندات المطلوبة.

قرض CIB الإلكتروني وبطاقة الائتمان
يصل القرض لـ500 ألف جنيه، بخصومات تصل لـ50% على المصاريف الإدارية للقرض وبطاقة الائتمان بدون مصاريف إصدار لمدة سنة كاملة، وفي السطور التالية نعرض طريقة التقديم للحصول على القرض.

الشروط
يتطلب الحصول على القرض الإلكتروني من بنك CIB، فتح حساب بنكي، يكون ساري العمل به حتى 6 أشهر ماضية، ومبلغ القرض يتم تحديده وفقا للتعاملات بكشف الحساب البنكي، كما أن البنك يتيح التأمين على الحياة طيلة فترة سداد القرض، ويأتي القرض بنسبة فائدة تتراوح ما بين 27 لـ29، للقرض الشخصي لأصحاب المهن الحرة.

الأوراق المطلوبة
يتطلب الحصول على قرض بنك CIB الإلكتروني، إحضار صورة من بطاقة الرقم القومي، ساري العمل بها، وكشف حساب بنكي لآخر 6 أشهر في التعاملات البنكية، وسجل تجاري حديث، بجانب إيصال حديث من المرافق لفاتورة الكهرباء أو الغاز بحد أقصى ثلاثة أشهر.

التقديم للقرض
يمكن التقديم على قرض بنك CIB الإلكتروني، أو بطاقة الائتمان إلكترونيا “أونلاين”، من خلال الموقع الرسمي للبنك من هنا، لتظهر استمارة ملء البيانات، ويدخل العميل اسم بالكامل والرقم القومي في الأماكن المخصصة لها.

ثم يطلب من العميل إدخال رقم الهاتف المحمول، والبريد الإلكتروني لمراسلة العميل عليه، واختيار المدينة التابعة له، وتحديد إذا كان عميلا للبنك أم لا، ثم اختيار الطلب المقدم سواء قرض أو بطاقة ائتمان إلكتروني.

ويحدد العميل جهة العمل الخاصة به، واختيار نوع الاشتراك في الحساب إذا كان بتحويل الراتب أو عدم تحويله أو لأصحاب الأعمال الحرة، وتسجيل المسمى الوظيفي، ثم الضغط على زر “الحفظ”، بعد الانتهاء، لتصل تلك البيانات للبنك ومراجعتها والرد على طلب العميل في الطلب المقدم.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى