أخبار مصر

قبل فرح الابن.. أب يقتل طليقته وشقيقها بـ 36 طعنة ونجله يطالب بإعدامه

لم يمضي على زواج القتيلة “سحر” من رجل آخر بعد أن انفصلت عن زوجها “صلاح. أ” سنة، حتى قام طليقها بقتلها وقتل شقيقها قبل أيام من فرح نجلهما الأكبر الذي يسمى “شادي” حيث قام المتهم بطعنها 36 طعنة أودت بحياتهما، وتركهم وقام بالاختباء في منزل أحد أقاربه في منطقة مدينة نصر.

تعود أحداث الجريمة إلى يوم الخميس السابق حيث قام المتهم “صلاح” قتل طليقته وشقيقها بـ 36 طعنة، وبرر المتهم ارتكاب جريمته أن طليقته قالت له” اتجوزت راجل أحسن منك”، وجاءت تلك التصريحات من المتهم أمام النيابة.

وأشار المتهم خلال التحقيقات أنه بعد أن انفصل عن زوجته” سحر” لم يفكر في الزواج من أخرى، أملاً منه في أن تعود إليه من جديد، وأوضح أنه قد طلب منها أكثر من مرة أن تعود إليه ولكنها في كل مرة كانت ترفضه وفي كل مرة يستشيط الزوج غضباً ويتشاجر مع زوجته وشقيقها.

تقدم المتهم “صلاح” البالغ من العمر 54 عاماً عامل، لخطبة “سحر” التي كانت تصغره بستة سنوات، ولم يتردد والدها في الموافقة على الخطبة، وبعد فترة تزوجا، وانتقلت للعيش مع زوجها بكفر الشرفاء في حي المرج، ورزق الزوجان بـ 3 أبناء، وكانا يعيشان حياة هادئة، إلى أن بدء المشاكل الأسرية تطرق بابها، وأصبح الزوجين في حالة عداء دائم، ويقوم الزوج بضرب زوجته أمان أبنائها، وبعد أن كبر الأبن الأكبر كان يتصدى لوالده ويمنعه من القيام بضرب والدته.

وبعد أن بلغ الأطفال الثلاثة أعمار كبرى، حيث بلغ الابن الأكبر شادي 23 عاماُ، والابنة منار 20 عاماُ، والطفل الصغرى سارة 14 عاماً، قررت الزوجة أن تنفصل عن زوجها، وصرح أحد المقربين للأسرة أن هناك محاولات عديدة للتدخل بين الزوجين لمحاولة حل الخلافات بينها دون أي جدوى إلى أن انتهى الأمر بالطلاق.

حصلت الزوجة على ما تريد وهو الانفصال عن زوجها، وعادت من جديد لمنزل أسرتها بمحافظة الإسكندرية، وترك أطفالها الثلاثة بشقة كانت يمتلكها طليقها، وبقى شقيق الزوجة الذي يسمى “حسام” مع أبنائها بعد أن تمسك الابن الأكبر شادي ببقاء خاله معه.

يمتلك الزوج شقتين الشقة الأولى في الطابق الـ 3، ويقيم فيها مع ابنتيه، والشقة الثانية في الطابق الـ 6 ويقيم فيها شادي مع خالة “حسام”، لم تقطع الاتصالات بين سحر وبين ابنائها فكانت تجري مكالمات هاتفية لهم يومياً للاطمئنان عليهم.

وتقدم لخطبة الأم “سحر” رجل من محافظة الفيوم، وكانت مترددة، ولكن ابنها الاكبر شادي وشقيقها “حسام” قد شجعوها على اتخاذ الأمر بشأن قبول الزواج من هذا الرجل، ولم تمر 3 شهر حتى تزوجت الأم دون علم طليقها “صلاح”، وكانت الأمور تسير بشكل طبيعي.

ارتبط الابن الأكبر “شادي” بفتاة، وتم تحديد يوم 21 من شهر نوفمبر الجاري، ليكون موعد الزفاف، وقد أبلغ العريس والدته بموعد الزفاف، وأبدت الأم رغبتها في حضور حفل زفاف نجلها الأول، وطلبت من نجلها أن يستأذن والده في هذا، ولكنه رفض وبشده، ولكنه لم يكتفي بهذا بل قام بإرسال رسائل تهديد لطليقته عبر تطبيق “واتس آب” على حسب التصريحات التي أعلن عنها نجلها الأكبر شادي.

قدمت الأم “سحر” من الإسكندرية يوم الأحد الماضي، وقامت بالاختباء في شقة ملك صديقتها بالعقار الذي يقطن فيه ابنائها، وكانت الأم تنظر ذهاب طليقها للعمل حتى تجلس من أبنائها يتسامرون يتجاذبون أطراف الحديث، وبعد مرور يومين من قدوم الأم “سحر” حتى أحضر طليقها “صلاح” سكيناً”، وقام بإخفائها في شنطة نقود بحجرة نومه كانت تلك النقود مخصصة لمصروفات الأسرة، وتجهيز زفاف الابن الأكبر شادي، وسائل شادي والده عن السكين ورفض توضيح الأمر له وشدد عليه بعد إخبار أحد عن هذا الأمر.

صباح يوم الخميس الماضي وهو يوم الواقعة بينما كان الابن الأكبر شادي يمارس ألعابه الرياضية بالجيم، وشقيقته الصغرى قد ذهبت إلى المدرسة، كانت الشقيقة الكبرى بالطابق الثالث، وخاله حسام نائماً بالطابق الـ 6، دخل المتهم “صلاح” الشقة حيث يوجد “حسام”، وقام بإغلاق الباب من الداخل وانقض على المجني عليه، وهو نائم، وطعنه بسكين في رقبته، فهرول حسام إلى الشرفة، واستغاث بالجيران، فاستيقظت شقيقته “سحر”، التي كانت تقيم في الطابق الـ 4 على صراخ شقيقها، وصعدت مسرعة إلى الطابق الـ6 لإنقاذه، وما إن دخلت الشقة حتى عاجلها المتهم بـ11 طعنة في أنحاء متفرقة من جسدها، بعدما أن قام بطعن شقيقها بحوالي 25 طعنة، وتركهما جثتين غارقتين في دمائهما، وفر هاربًا لعزبة الهجانة لدى أحد أقربائه.

نجحت الأجهزة الأمنية في إلقاء القبض على “صلاح” المتهم، كما أمرت النيابة العامة بدفن الجثتين، كما أمرت النيابة باستعجال تقرير الأدلة الجنائية، وتم السماع لشهادة الشهود، الذين أكدوا جميعاً قيام المتهم “صلاح” بقتل طليقته وشقيقها بسبب خلافات قديمة بينهما.

قام نجل المتهم “شادي” بتدشين هاشتاج طالب فيه بإعداد والده لتحقيق العدالة لحق والدته وشقيقها “حسام”، حيث دشن الهاشتاج تحت مسمى “#إعدام_صلاح_حق_سحر وحسام_لازم_يرجع”.

أقرا المزيد عاطل يقتل أقاربه رميا بالرصاص بسبب الإتاوة بالفيوم

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى