أخبار مصر

الأرصاد الجوية تعلن عن موعد ارتداء الملابس الثقيلة الشتوية

أعلنت وكيل مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية الدكتورة إيمان شاكر، عن موعد ارتداء الملابس الثقيلة الشتوية خلال الموسم الراهن، وأوضحت أنه يفضل بعد أسبوعين من الآن، وبالتحديد خلال الأسبوع الأخير من شهر نوفمبر الجاري، وبداية شهر ديسمبر القادم.

كما نصحت الدكتورة إيمان شاكر،خلال تصريحات صحفية لها اليوم، جموع المواطنين بارتداء الملابس الخريفية خلال الوقت الراهن، وحتى الأسبوعين القادمين تقريباً.

كما أصدرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية بيان لها بشأن حالة الطقس خلال الأيام الراهنة، وحتى يوم الأحد القادم، أكدت خلال البيان الصادر عنها أن حالة الطقس مستقرة حالياً على معظم أنحاء البلاد، بينما تبقى درجات الحرارة حول معدلاتها الطبيعية بالنسبة لهذا التوقيت من كل عام.

وأوضح البيان الصادر عن الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن الساعات المتأخرة من الليل، والساعات الأولى من الصباح خلال تلك الأيام تنخفض خلالها درجات الحرارة بشكل ملحوظ، ليكن الفارق بين درجة الحرارة العظمى وبين درجة الحرارة الصغرى أكثر من 10 درجات مئوية على معظم محافظات ومدن الجمهورية.

ونصحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية جموع المواطنين بعدم الانخداع بارتفاع درجات الحرارة خلال الأيام الراهنة، خلال وقت الظهيرة والقيام بتخفيف الملابس خصوصاً بالنسبة للأشخاص المتواجدين خارج مساكنهم لساعات متأخرة من الليل، والساعات الأولى من الصباح، حيث أن حالة الطقس تميل للبرودة خلال تلك الأوقات.​

أقرا المزيد  تحذيرات ونصائح وسقوط أمطار.. “الأرصاد” تعلن حالة الطقس خلال الـ72 المقبلة

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى