صرف المعاشات اليوم من البنوك بدلاً من يوم الأحد القادم

Advertisements

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعى عن بدء عمليات صرف المعاشات عن شهر نوفمبر الجاري المحولة عبر البنوك ليتم صرفها اليوم الخميس بدلاً من صرفها يوم الأحد القادم الموافق الـ 10 من نوفمبر الجاري، وذلك لما يزيد على 1.62 مليون قائم بالصرف بقيمة مالية إجمالية تقدر بحوالي 4.40 مليار جنيهاً مصرياً، بسبب تزامن موعد صرف المعاشات مع إجازة ذكرى المولد النبوي.

وأشارت وزيرة التضامن الاجتماعى إن تقديم موعد صرف معاشات شهر نوفمبر يأتي انطلاقاً من حرص وزارة التضامن الاجتماعي على تقديم أوجه العناية وأفضل الخدمات لأصحاب المعاشات، والعمل على توفير كافة سبل الراحة لهم ولأسرهم وعدم تأخير صرف مستحقاتهم المالية لمواجهة متطلباتهم الحياتية.

Advertisements

يجدر هنا الإشارة أنه من المتعين أن يتم صرف معاشات نوفمبر لما يزيد عن 8.22 مليون قائم بصرف المعاشات بقيمة مالية إجمالية تصل إلى 15.21 مليار جنيهاً مصرياً، وذلك اعتباراً من يوم الجمعة الموافق الأول من شهر نوفمبر الجاري عبر ماكينات الصراف الآلي “ATM”.

بينما تقرر أن تبدأ عمليات صرف المعاشات من كافة منافذ الصرف التابعة للهيئة القومية للتأمين الاجتماعى بصندوقيها اعتباراً من يوم الأحد الموافق الـ 3 من شهر نوفمبر الجاري، لما يزيد عن 3.28 مليون قائم بالصرف بقيمة مالية إجمالية تصل إلى 4.67 مليار جنيهاً مصرياً.


أقرا المزيد صرف معاشات نوفمبر المحولة على هيئة البريد وبنك ناصر غدا الثلاثاء

Advertisements
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق