أخبار مصر

صرف المعاشات اليوم من البنوك بدلاً من يوم الأحد القادم

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعى عن بدء عمليات صرف المعاشات عن شهر نوفمبر الجاري المحولة عبر البنوك ليتم صرفها اليوم الخميس بدلاً من صرفها يوم الأحد القادم الموافق الـ 10 من نوفمبر الجاري، وذلك لما يزيد على 1.62 مليون قائم بالصرف بقيمة مالية إجمالية تقدر بحوالي 4.40 مليار جنيهاً مصرياً، بسبب تزامن موعد صرف المعاشات مع إجازة ذكرى المولد النبوي.

وأشارت وزيرة التضامن الاجتماعى إن تقديم موعد صرف معاشات شهر نوفمبر يأتي انطلاقاً من حرص وزارة التضامن الاجتماعي على تقديم أوجه العناية وأفضل الخدمات لأصحاب المعاشات، والعمل على توفير كافة سبل الراحة لهم ولأسرهم وعدم تأخير صرف مستحقاتهم المالية لمواجهة متطلباتهم الحياتية.

يجدر هنا الإشارة أنه من المتعين أن يتم صرف معاشات نوفمبر لما يزيد عن 8.22 مليون قائم بصرف المعاشات بقيمة مالية إجمالية تصل إلى 15.21 مليار جنيهاً مصرياً، وذلك اعتباراً من يوم الجمعة الموافق الأول من شهر نوفمبر الجاري عبر ماكينات الصراف الآلي “ATM”.

بينما تقرر أن تبدأ عمليات صرف المعاشات من كافة منافذ الصرف التابعة للهيئة القومية للتأمين الاجتماعى بصندوقيها اعتباراً من يوم الأحد الموافق الـ 3 من شهر نوفمبر الجاري، لما يزيد عن 3.28 مليون قائم بالصرف بقيمة مالية إجمالية تصل إلى 4.67 مليار جنيهاً مصرياً.

أقرا المزيد صرف معاشات نوفمبر المحولة على هيئة البريد وبنك ناصر غدا الثلاثاء

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى