أخبار مصر

خروجة الويك إند.. على الحجار في الأوبرا والقومي للفنون بمسرح البالون

يومي الجمعة والسبت إجازة لمعظم الموظفين والعاملين، فيسعون للبحث عن أفكار أو حفلات وفعاليات لقضاء “ويك إند” مميز لكسر روتين العمل والبعد عن الضغوطات، والعودة للعمل مرة أخرى ببداية الأسبوع بطاقة إيجابية.

ويستعرض “مصر 365″، في السطور التالية أبرز الفعاليات، والأفلام بدور العرض السينمائية، لقضاء “ويك إند” مميز وممتع.

حفل علي الحجار
يقدم الفنان علي الحجار، حفلا ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية الـ28 على المسرح الكبير، بدار الأوبرا المصرية، بتذاكر تبدأ من 510 جنيهات، و760 جنيها، في تمام الساعة الثامنة مساء، كما طرحت دار الأوبرا، إمكانية حجز التذاكر إلكترونيا من خلال الموقع الرسمي لها.

حفل أم كلثوم
يقدم مسرح الساقية للعرائس في الزمالك، حفلا لأم كلثوم باستخدام العرائس، ويتضمن الحفل عرض أغنيتين للفنانة الراحلة، وهما “عودت عيني”، و”ألف ليلة وليلة”، في تمام الساعة السادسة مساء، بأسعار تذاكر بقيمة 37 جنيه، ويمكن حجزها من الموقع الإلكتروني لساقية الصاوي، أو من شباك التذاكر، كما يتبع الحفل الأول لأم كلثوم، حفلا آخر في تمام الثامنة مساء.

القومي للفنون
فرقة “القومي للفنون”، تقدم حفلا على مسرح البالون، يبدأ في التاسعة مساء، وبأسعار تذاكر تتضمن 4 فئات، الأولى بـ50 جنيه، والثانية بـ75 جنيها، والثالثة بـ100 جنيها، والرابعة والأخيرة بـ150 جنيها، ويتضمن الحفل باقة من أشهر استعراضات الفرقة.

سداسي شرارة
يقدم فريق “سداسي شرارة”، حفلا على المسرح الكبير، وذلك ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ28، في دار الأوبرا المصرية، وطرحت التذاكر بـ85 جنيها، وخصصت دار الأوبرا إمكانية حجز التذاكر إلكترونيا من خلال الموقع الرسمي لها.

الفيل الأزرق 2
وفي دور العرض السينمائي، تتنافس العديد من الأفلام، وفي مقدمتها الفيل الأزرق 2، والذي يعرض حاليا بدور العرض، من إنتاج شركة “سينرجي”، وطرح الفيلم في دور العرض السينمائي قبل بداية موسم عيد الأضحى، وهو يُعد واحدا من أفلام الموسم، بطولة كريم عبدالعزيز، نيللي كريم، إياد نصار، هند صبري، تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

وأحداث “الفيل الأزرق 2” الذي طُرح الجزء الأول منه في العام 2014، تشهد زواج الدكتور يحيى “كريم عبد العزيز” بلبنى “نيللي كريم”، ويتم استدعاؤه لقسم الحالات الخطرة “8 غرب حريم” الذي تدور فيه أحداث الفيلم.

وتشهد أحداث الجزء الثاني التلاعب بحياة “يحيى” وتهديد أسرته، وبعد فترة يستعين بحبوب الفيل الأزرق لاستعادة تركيزه والسيطرة على الأمور، فضلا عن حل الألغاز التي تواجهه.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى